إطلاق مقلاة نيوتري كوك الهوائية الصحيّة في الإمارات

إطلاق مقلاة نيوتري كوك الهوائية الجديدة

أعلنت علامة ’نيوتري بوليت‘ التي تنتج الخلاط السريع واسع الرواج عن إطلاق آخر ابتكاراتها، مقلاة ’نيوتري كوك‘ الهوائية، تزامناً مع اقتراب موسم الاحتفالات، لتحضير أشهى المأكولات الصحية المقلية بالهواء الساخن بمنتهى السهولة.

وقد وصل المنتج الجديد إلى الإمارات في الوقت المثالي ليضمن شواء وتحضير أفضل وألذ وجبات الدجاج والكباب والحلويات مثل كعك الزنجبيل على أصولها. وتقوم هذه المقلاة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، بقلي الطعام بدون استخدام الزيت، ما يجعله الهدية النموذجية لمحبي الطعام المهتمين بصحتهم. كما تعتبر مقلاة ’نيوتري كوك‘ الهوائية متعددة الاستعمالات، حيث يمكن استخدامها أيضاً كمقلاة هوائية وفرن حراري وفرن شواء ومجفف للمأكولات، ليصبح جهازاً أساسياً في كل مطبخ.

سهولة وسرعة لإعداد طعام لذيذ

وتسهّل مقلاة ’نيوتري كوك‘ الهوائية الجديدة تحضير المأكولات، لتختصر ساعات الطبخ الطويلة، وتتيح للمستخدمين مزيداً من الوقت يقضونه مع أفراد عائلتهم. كما تتولى تقنية ’نيوتري كريسب‘ تخفيض مقدار الدهون في جميع الوجبات بنسبة 80%، لذا فلا داعي للقلق حيال زيادة الوزن أثناء الاستمتاع بالطعام الصحي اللذيذ في موسم الاحتفالات المرتقب.

وبات بإمكانكم إعداد الأطباق الشتوية الدافئة، مثل حلوى البودينغ والأطباق المطهوة في الفرن، خلال دقائق معدودة. إذ أن مقلاة ’نيوتري كوك‘ الهوائية تؤمن لكم راحة البال، فهي مجهزة بثمانية برامج طهو مسبقة لا تتطلب منكم سوى لمسة واحدة تستمتعون بعدها بطعام مطهو على أصوله، لتتيح لكم الاستمتاع بقضاء أحلى الأوقات مع أفراد العائلة. وبسعةٍ تبلغ 12 لتراً، تعد مقلاة ’نيوتري كوك‘ الهوائية مثالية للمناسبات العائلية، وتجعل إعداد الأطباق المقلية والمشوية وأطباق السمك عملاً في غاية السهولة والسرعة. وإضافة إلى كل ما سبق، ستصلكم مقلاة ’نيوتري كوك‘ الهوائية مع سلة دوارة ودعامة شواء وثلاثة رفوف شبكية و10 أسياخ، لتسهيل قلي أطعمتكم المفضلة أو خبزها أو شوائها أو تحميصها أو تجفيفها، وتكون خياركم الأمثل لتحضير الدجاج الكامل والبطاطس الطازجة المحمرة ولفافات الدجاج الحارة.

تقنية الدوران ونظام ’بيرفيكت كريسب‘

وفضلاً عن ذلك، تسهم تقنية الدوران 360 درجة المبتكرة ونظام ’بيرفيكت كريسب‘ الذي يحافظ على نضارة الطعام، في منح جميع المأكولات التي تحضرونها باستخدام مقلاة ’نيوتري كوك‘ الهوائية ذلك المذاق المقرمش من الخارج والطري من الداخل لتضمنوا تقديم أفضل وأشهى الأطباق الاحتفالية.

ويتضمن التصميم العملي المريح نافذة كبيرة تتيح لكم مراقبة الطعام أثناء تحضيره وتجعل تنظيف المقلاة في منتهى السهولة.

تتوفر مقلاة ’نيوتري كوك‘ الهوائية الآن بسعر ترويجي خاص يبلغ 699 درهم إماراتي. جربوها اليوم لتصبح جزءاً أساسياً من معدات مطبخكم



أبراج

برج الجدي
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج