إستعمالات غير إعتياديّة ومفيدة للمكنسة الكهربائيّة!

إستعمالات غير إعتياديّة ومفيدة للمكنسة الكهربائيّة!

مع قدوم فصل الشتاء وفرش منزلكِ بالسجاد، لا شكّ بأنّ المكنسة الكهربائيّة ستصبح رفيقتكِ الدائمة خلال التنظيف اليومي... ولكن، هل تعلمين أنّ لذلك التجهيز الإلكتروني الموجود في كلّ منزل إستعمالات مفيدة أخرى تتخطّى شفط الأوساخ والغبار؟

للمزيد: 4 إستعمالات غريبة للمايكرويف في مطبخكِ!

إكتشفي أبرزها معنا:

العثور على الأغراض الصغيرة الضائعة: إن كنتِ قد أوقعتِ قرطكِ المفضّل على الأرض، أو أي غرض صغير لا تستطيعين تحديد مكانه بالعين المجرّدة، المكنسة الكهربائيّة هي في خدمتكِ! كلّ ما عليكِ فعله هو الإستعانة بجواربكِ الشفافة القديمة ووضعها في شكل مقلوب داخل العصا المتنقّلة للمكنسة، وإمساكها بإحكام من الخارج كي لا يسحبها الهواء إلى داخل المكنسة. قومي بتشغيل الشافط وتمريره على الأرضيّة، ثمّ قومي بسحب الجوارب بعد المرور على كل المواضع التي تتوقّعي أن يكون الغرض الضائع قد وقع أرضاً فيها، لتجدي أنّه على الأرجح عالق بداخلها!

تفادي إحداث فوضى عند تركيب أو تصليح تجهيزات المنزل: إن خلال ثقب الحائط لتركيب لوحة جديدة، وإن خلال القيام ببعض التصليحات التي ينجم عنها تناثر الغبار في أرجاء المنزل، لا توفّري إستعمال المكنسة الكهربائيّة خلال عمليّة الثقب، وذلك عبر وضع عصاة المكنسة مباشرة تحت المثقب، لتلحظي بعدها أنّ منزلك خالٍ من أي أثر للغبار أو الأوساخ المترتبة.

سحب الهواء من الأكياس لتوفير المساحة: خصوصاً عند توضيب الملابس الموسميّة أو الأمتعة، وفّري الكثير من المساحة من خلال إستعمال المكنسة الكهربائيّة لسحب الهواء من الأكياس!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟