إختبار ممتع للشخصية: هذا ما يكشفه طول إصبع الخنصر لديكِ!

إختبار ممتع للشخصية من خلال طول إصبع الخنصر

بعد أن أطلعناكِ على تحليل ممتع للشخصية من خلال شكل لسانك، حان الوقت لتجربة إختبار آخر دقيق لا يقلّ مرحاً، ويستند على طول إصبع الخنصر لديكِ! كلّ ما عليكِ فعله هو فتح راحة يدكِ اليمنى، والنظر إلى الإصبع الأصغر أي البنصر!

الآن، قارني طول هذا الإصبع مع المفصل العلوي من البنصر كما في الصورة أدناه:

إختبار ممتع للشخصية من خلال طول إصبع الخنصر

VonVon

فما الرقم الذي حصلتِ عليه؟ إليكِ ما تعنيه هذه الأرقام:

  1. إصبع الخنصر لديكِ قصير

  2. إصبع الخنصر لديكِ متوسط الطول

  3. إصبع الخنصر لديكِ طويل

بعد الحصول على الرقم الأقرب إلى شكل يدكِ، قارني نتيجتكِ بالتحليلات التالية!

التحليل:

  • إن حصلتِ على الرقم 1: أنتِ شخصية خجولة ومتحفّظة، وبالأخص في وجود الغرباء. تختارين أصدقاءككِ بعناية كبيرة، وتتصرفين على سجيتكِ أمامهم فقط، دون أن تظهري وجهكِ المرح والمسترخي لبقية الأشخاص، حتّى ولو كانوا من معارفكِ. لا تحبّين المناسباتة الإجتماعية التي تستدعي الكثير من الإختلاط، بل تفضّلين الجلسات الهادئة التي تجمعكِ بمن تحبين. تتمتعين بقلب طيب، وأحلامكِ كبيرة، إلّا أنكِ متردّدة في تحقيقها.
  • إن حصلتِ على الرقم 2: أنتِ شخصية متوازنة وهادئة، إذ تدركين جيّداً كيفية التحكّم بمشاعركِ ونادراً ما تستسلمين للغضب. في المقابل، تتعاطفين مع الأشخاص من حولكِ، وتحسنين قراءة نياتهم، وبالأخص رصد الكاذب والمخادع مهما كان بارعاً. يلجأ إليكِ المقربون منكِ لأخذ النصح لأنكِ قادرة على التوفيق ما بين العقل والقلب، فتبرعين في اتخاذ القرارات الصائبة!
  • إن حصلتِ على الرقم 3: أنتِ شخصية ساحرة ومتميّزة، إذ يصعب نسيانكِ بسهولة وتخلّفين أثراً إيجابياً في الأشخاص الذين يلتقون بكِ ولو لمرّات قليلة. لا تجدين صعوبة في تكوين الصداقات، وتعشقين الإختلاط بالآخرين. المشكلة الوحيدة التي تواجهينها دائماً هي إضطراركِ لبذل ضعف المجمهود كي يأخذكِ الآخرون على محمل الجدّ، ربّما بسبب طباعكِ المرحة ومزاحكِ الدائم!

فهل إستطاع هذا الإختبار تجسيد شخصيتكِ بشكل دقيق؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبري شخصيتك من خلال الحيوان الذي ترينه بشكل أوضح!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!