إختبري شخصيتك من خلال الحيوان الذي ترينه بشكل أوضح!

اختبار الشخصية من خلال صورة الحيوان الأوضح

هل تعلمين أنّ نظرتكِ إلى الحيوانات قد تكشف الكثير عن شخصيتك؟ فبعد أن أطلعناك على إختبار ممتع يستند على الحيوان الذي ترينه للوهلة الأولى، جئناك هذه المرّة أيضاً بإختبار مماثل يمنحكِ النتيجة الدقيقة التي تبحثين عنها.

للخضوع لهذا الإختبار البسيط، أغمضي عينيكِ لمدّة 3 ثواني، ثمّ أنظري إلى الصورة التاية؛ ما رقم الحيوان الذي شعرتِ أنّه الأكثر وضوحاً وبروزاً بالنسبة لكِ؟

اختبار الشخصية من خلال صورة الحيوان الأوضح

Vonvon

التحليل:

  • شكل الحيوان رقم 1: أنتِ شخصية هادئة ومستقرّة. تعرفين التعامل مع المشاكل والصعوبات التي تواجهكِ برباطة جأش وسلاسة. دائماً تجدين حلولاً مبتكرة تذهل الجميع من حولكِ. محبوبة من قبل كلّ من يعرفونكِ، لأنّهم يشعرون بالراحة التامة برفقتكِ. تتمتعين بحس المبادرة، كما أنّ لديكِ قدرة مميزة على مراقبة الأمور وتحليلها.
  • شكل الحيوان رقم 2: أنتِ شخصية متفائلة وإيجابية، إذ تعرفين جيّداً كيفية الإستمتاع بكلّ لحظة من حياتكِ، أو أقلّه الإستفادة منها لتحسين نفسكِ. تتمتعين بحسّ القيادة، وتحبّين المشاركة في مختلف النشاطات التي تتطلب تخالطاً إجتماعياً مع الآخرين. تخلقين أجواء مرحة، فيستمتع الأصدقاء بصحبتكِ، ويطالبون بوجودكِ في كافّة الجلسات!
  • شكل الحيوان رقم 3: أنتِ شخصية لطيفة وحنونة، إذ تتعاطفين مع كلّ من حولكِ، وتهبين لمساعدتهم وقت الحاجة. مشكلتكِ الوحيدة هي طيبة قلبكِ الزائدة، وثقتكِ السريعة بالأشخاص، التي قد لا تكون في مكانها. تكرهين أن تكوني مركزاً للإهتمام أو في موضع القيادة، وتفضلين العمل الجماعي.

هل شعرتِ بأنّ نتيجة هذا الإختبار دقيقة وتشبه شخصيتكِ؟ شاركينا الإجابة التي حصلتِ عليها إلى جانب رأيكِ بها في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: ما الذي رأيته أولاً في هذه الصورة؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!