إختبري نظرك: أي رقم ترين في هذه الصورة؟

إختبار للنظر من خلال رؤية الرقم في الصورة

هل تتمتّعين بنظر ثاقب؟ أمّ أنكِ تحتاجين للإستعانة بالنظارات الطبية؟ في حين أنّ الإجابة الدقيقة على هذا السؤال قد تتطلب زيارة إلى عيادة العيون والخضوع للفحوصات اللازمة، إلّا أنّه تمّ في الآونة الأخيرة مشاركة طريقة بسيطة قد تعطيكِ الإجابة التي تبحثين عنها!

فبعد أن أطلعناكِ سابقاً على فيديو يتفحص سلامة نظركِ في 10 ثواني فقط، كلّ ما عليكِ فعله هذه المرّة هو النظر إلى الصورة التالية.

إختبار للنظر من خلال رؤية الرقم في الصورة

Playbuzz

قد تبدو لكِ للوهلة الأولى مجرد نقاط عشوائية عشوائية ولا تحمل أي معنى، إلّا أنّها في الواقع تحمل رقماً معيّناً في خفاياها.

فهل إستطعتِ رؤية الرقم فوراً؟ وما هو؟ سنمنحكِ الإجابة في سياق المقال، ولكن ما عليكِ معرفته هو أنّ سرعة ملاحظتكِ للرقم ترتبط بجودة نظركِ، فإن إستطعتِ تمييزه بسرعة والحصول على الإجابة الصحيحة، فنحن نهنئك على نظركِ الثاقب!

أمّا إن إضطررت للتحديق لوقت أطول ولكنكِ حزرت الإجابة، فإن نظرك هو متوسّط. وفي حال لم تستطيعي رؤية الرقم إطلاقاً أو حصلت على إجابة خاطئة، فأنتِ على الأرجح تحتاجين لإفتحاص عينيكِ!

فما هو الرقم الموجود في الصورة؟

اللافت في هذه الصورة التي تمّ تداولها بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعية أن ناظريها أعطوا إجابات مختلفة، ولكن الصحيحة منها هي الرقم: 571! فالبعض رأى فقط الرقم 57، في وقت أجابت شريحة كبرى بأنّه الرقم 574.

ما النتيجة التي حصلتِ عليها بدوركِ؟ شاركينا إياها في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبري نظرك وقدرة تمييزك للألوان في دقيقة واحدة!