إختبار: طريقة إمساكك للهاتف الجوال تفضح شخصيتك!

إختبار الشخصية من خلال طريقة إمساك الهاتف الجوال

في عصرٍ باتت فيه التكنولوجيا تسيطر تماماً على حياتنا اليومية، ليس من المستغرب أن يكون الغرض الذي تحملينه بالشكل الأكبر خلال يومكِ هو هاتفكِ المحمول، ربما حتى درجة الإدمان! ولكن، هل تعلمين أن طريقة إمساكِك لهذا الهاتف تكشف الكثير عن شخصيتكِ؟

أنظري إلى الصورة التالية، واختاري الحرف الذي يشبه طريقة إمساكك لجوالكِ!

إختبار الشخصية من خلال طريقة إمساك الهاتف الجوال

Von Von

التحليل:

  • حرف A: أنتِ شخصية ذكية وتتمتّعين بنظرة ثاقبة. تعملين بجهد، وتنفّذين ما هو مطلوب منكِ بسرعة وبفعالية. تستطيعين جذب الكثير من الأصدقاء بسبب طباعكِ المتميزة والمرحة. تقدّرين الرفقة الجيدة وتخلصين لمن يثق بكِ. في المقابل، تخفين مشاعركِ عن الآخرين كي لا تزعجي أحداً بمشاكلكِ.
  • حرف B: أنتِ شخصية مبدعة وبخيال واسع. تحملين شغفاً كبيراً إزاء كلّ ما تقومين به في حياتكِ من أعمال، ولكنكِ في المقابل توازنين ما بين واجباتكِ وحياتكِ الإجتماعية، إذ تعرفين الأوقات المناسبة للعمل وتلك المخصّصة للإستخاء برفقة العائلة والأصدقاء. أنتِ شفافة للغاية عندما يتعلّق الأمر بالتعبير عن مشاعركِ وما يجول في خاطركِ.
  • حرف C: أنتِ شخصية موهوبة ولديكِ فضول كبير لإكتشاف كلّ ما يجري من حولكِ. تحبّين طرح الأسئلة الوجودية والتعمّق بالأمور لمعرفة أسبابها وأبعادها. تظهرين للآخرين بأنكِ شخصية صلبة ومستقلّة، إذ يبدو أنّ لا شيء يمكن أن يحبط من عزيمتكِ، ولكنكِ في قرارة نفسكِ ضعيفة بعض الشيء وسريعة التأثر.
  • حرف D: أنتِ شخصية فنية للغاية وموهوبة. لديكِ نظرة خاصة جمالية للأمور، وتقدّرين الحسنات في كل ما تواجهينه في حياتكِ مهما كان صعباً. يلجأ إليكِ الآخرون لأخذ النصح وإستشارتكِ خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالموضة أو الديكور. تتردّدين في قرارتكِ وتدرسينها جيداً، ولكنكِ لا تتراجعين عنها فور إتخاذها.

هل أعجبكِ هذا الإختبار؟ شاركيه مع أصدقائكِ وأخبرينا بنتيجتكِ في خانة التعليقات.

إقرئي المزيد: حلّلي شخصيّتكِ من طريقة تناولكِ للأوريو!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!