إختبار: هذا ما تكشفه رموشك عن شخصيتك!

إختبار الشخصية من خلال شكل الرموش

هل تحبّين إجراء إختبارات الشخصية الممتعة والسهلة، وبنتائج دقيقة؟ نحن نحمل الخيار الأمثل في هذا السياق، إذ جئناكِ بإختبار سريع يحلّل شخصيتكِ حسب شكل رموشكِ!

أنظري إلى الصورة التالية واختاري الرقم الذي يمثل الشكل الأقرب إلى رموشكِ، ثمّ قارنيه بالتحليلات أدناه:

إختبار الشخصية من خلال شكل الرموش
  • الشكل رقم 1: أنتِ خجولة على قدر ما تحبين الخروج والتفاعل مع الآخرين، وذلك حسب كلّ حالة! ففي حين أنكِ تستمتعين بالتخالط مع الأصدقاء والعائلة، تحتاجين دائماً في المقابل إلى بعض الوقت لنفسكِ لإعادة إستجماع أفكاركِ وتعبئة طاقتكِ.
  • الشكل رقم 2: شخصيتكِ فريدة إلى حدّ بعيد فقلّما تجدين شخص يشبهكِ أو يفكّر مثلكِ. لا تتأثرين بالموضة وبكل ما هو رائج، فأنتِ تفعلين ما ترغبين بفعله بكل بساطة من دون التماهي بأحد!
  • الشكل رقم 3: أنتِ شخصية واقعية للغاية! تؤمنين بالعلم والمنطق، ما يصعّب على الآخرين إقناعكِ بأي موضوع من دون دليل حسي. يلجأ أصدقاؤكِ إليكِ لأخذ النصائح بسبب صراحتكِ وطريقة تفكيركِ المنطقية.
  • الشكل رقم 4: أنتِ شخصية متعاطفة مع الآخرين وصاحبة قلب كبير وطيب إذ تهتمين بالأشخاص من حولكِ، وحتى الحيوانات! تبتعدين عن إطلاق الأحكام المسبقة على غيركِ، ويعتبركِ كل من يعرفك صديقة عزيزة.
  • الشكل رقم 5: أنتِ شخصية مبدعة للغاية وتبرعين جيداً في مجالات التصميم والديكور. تستمتعين بالنظر إلى المشاهد الجميلة، سواء كانت طبيعية، أو فنية من صنع الإنسان!
  • الشكل رقم 6: أنتِ تتمتعين بذكاء خارق، ما يجعلكِ تتميزين عن الآخرين وتبرزين بكلمة واحدة منكِ! سواءً كنتِ ذكية أكاديمياً أو إجتماعياً، يجمع المقرّبون منكِ على سرعة بديهتكِ. أنتِ تعشقين حل الأحجيات كما حلّ المشاكل في الحياة الواقعية أيضاً!

هل المواصفات المذكورة الخاصة بالرقم الذي إخترته إنطبقتِ على شخصيتكِ؟ شاركينا رأيكِ ونتيجتكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: نكشف سراً عنك من خلال سؤال واحد فقط!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!