إحصلي على ذراعين نحيفتين

إحصلي على ذراعين نحيفتين

تُريدين الحصول على ذراعين مثاليتين عندما ترتدين الأكمام القصيرة؟ سنُقدم إليكِ بعض الحيل لإعطاء ذراعيكِ مظهرا نحيفا.

مساوئ أظافر الجيل.

حيل الأزياء:

اذا رغبتِ في ارتداء قمصان بلا أكمام يُمكنكِ وضع مرطبٍ لشد البشرة أو كريم للتسمير. اختاري الأقمشة الناعمة والرقيقة مثل الحرير والشيفون التي تهبط فوق ذراعيك بدل الالتصاق بهما. تجنبي الأكمام القصيرة التي تتمتع بأطراف مطاطية تشد على عضلات ذراعيك، وابتعدي عن البلوزات التي تلتف حول رقبتكِ أو تلك التي تتعلق بشريطين رفيعين على كتفيكِ، واختاري القمصان ذات الأكمام التي تُخبئ هذا الجزء وتظهر الجزء الأنحف. كما يُمكنكِ الاستعانة بمشدات للذراعين مثل "البوليرو".

حيلة الملاكمة:

واذا أردتِ التمتع بذراعين مشدودتين إلجأي إلى حيلة التمرّن على كيس الملاكمة، فهي توظف جميع عضلات ذراعيك لتوليد الطاقة بمعدل سريع، ما يؤدي الى إجهاد هذه العضلات بسرعة فتُصبح بالتالي أقوى ومشدودة أكثر.

حيلة إخفاء النتوءات:

تُعاني العديد من النساء من اضطراب جلدي شائع يُسمى تقران الجريبات الشعرية ويتمثل ببقع حمراء وبيضاء ناتئة على الذراعين العلويتين تظهر عادة في أشهر الشتاء حين تجف البشرة. ويُمكن علاجه في المنزل فقط عليكِ غسل المنطقة المصابة بواسطة مقشر يحتوي على أحماض الألفاهيدروكسي((AHA لتتخلصي من الجلد الزائد، ثمّ ضعي الكريم المقشر على جلدتكِ الرطبة واتركيه لحوالي دقيقة، وبعد ذلك افركيه برفق لمدة دقيقة أخرى. ثمّ رطبي المنطقة بمرطب يحتوي على اليوريا أو من 10 إلى 15% من الـAHA.

حيل ذكية لإخفاء ترهل الذراعين!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟