أمهات اخترن افضل اغراض للاطفال في العام 2018!

أمهات اخترن افضل اغراض للاطفال في العام 2018

غالبًا من تواجه الأمهات صعوبة في اختيار أفضل الأغراض وأنسبها لأطفالهن، بدءًا من الأغراض الأساسية للمولود الجديد وصولًا الى الأغراض التي تسهل حياة الأم سواء في رعاية طفلتها مع تقدّمه في السنّ.

ألقي نظرة في هذا المقال على أفضل المنتجات والأغراض للعام 2018 بحسب اختيار الأمهات!

لعبة الإبل الخشبية من Studyset

تطور هذه اللعبة الخشبية من Studyset إدراك الطفل للأشكال والأنواع وتنمي التفكير المنطقي لديه كما وتساعد طفلك على التعرف على الأشياء المحيطة به من خلال تلك اللعبة. تستطيعين ايجاد هذه اللعبة من موقع amazon.com بسعر ممتاز.

أمهات اخترن افضل اغراض للاطفال في العام 2018

عضاضة أسنان Nuby PurICE

يمكن ايجاد هذه العضاضة على موقع amazon وتسخدم للأطفال الرضع مع بلوغهم الشهر الثالث وما فوق. اما تصميمها بشكل مفاتيح يعمل على إلهاء الطفل أولًا و يوفر الراحة الأكيدة للثة الرضيع ثانيًا. تهيئ هذه العضاضة شفاه الرضيع ولسانه للإنتقال من مرحلة الرضاعة إلى المضغ.

أمهات اخترن افضل اغراض للاطفال في العام 2018

حاجز Regalo Swing Down لسرير الطفل

يوفر لك حاجز Regalo Swing Down الحديدي لسرير الطفل حماية مطلقة لطفلك أثناء النوم خلال فترة الإنتقال من المهد الى السرير! يمكنك ايجاد هذا الحاجز كذلك على موقع amazon وبسعر منخفض.

حاجز Regalo Swing Down لسرير الطفل

وسادة حزام الأمان من SSAWcasa

وسادة حزام أمان من SSAWcasa بتصميم آمن مناسبة للأطفال، تحمي عنق طفلك من الإحتكاك بحزام الأمان أولًا وتساعده على النوم بشكل مريح وبخاصة خلال المشاوير الطويلة!

وسادة لحزام الأمان

عربة الاطفال من Baby Jogger

تتميز بخفة الوزن والإحكام والأناقة وهي مناسبة كثيرا لك ان كنت تحبين اصطحاب صغيرك في نزهات ومغامرات يومية. كما وتوفر هذه العربة من بيبي سيتي تور وضعيات إنحنائية متعددة بيد واحدة.

عربة الاطفال من Baby Jogger

حصيرة حبو من Softlife

تتيح حصيرة الحبو من Softlife لطفلك بتصميمها المبتكر من مختلف الألوان والأشكال، لطفلك الحبو وتمرين حواس طفلك بما فيها النظر، اللمس والسمع!

أمهات اخترن افضل اغراض للاطفال في العام 2018

قفل للباب من Tuut

وأخيرًا، ولأنك تقلقين باستمرار من خروج طفلك الى الشرفة او من المنزل او لا تودين ان تسمحي له بدخول غرفة ما، فقفل الباب من Tuut والذي ترينه في الصورة هو ما تحتاجينه لذلك. لا يفتح هذا القفل الا بالضغط على الزر في أعلاه.

أمهات اخترن افضل اغراض للاطفال في العام 2018

وأخيرًا، معظم الأمهات قد اخترن هذه الأغراض كأفضل أغراض للعام 2018 نظرًا الى أهمية وجودتها واستخداماتها العملية، والتي سهلت حياتهن لذا لا تترددي في شرائها بدورك!

إقرأي أيضًا: استعيري هذه الأغراض من طفلكِ مرّة ولن تستغني عنها في كلّ مرّة!

ا


إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟