نجيبكِ عن أكثر الأسئلة طرحاً من قبل الأمهات الحديثات على Google!

أكثر الأسئلة طرحاً من قبل الأمهات الحديثات على Google

في عصر بات فيه الإنترنت يوفّر لنا بكبسة زرّ الإجابات المطلوبة عن أي موضوع قد يخطر ببالكِ، ليس من المستغرب أن تلجأ كلّ أم حديثة إلى Google، أو أي محرك بحث آخر، لإيجاد حلول لأي مشكلة قد تواجهها خلال تربية طفلها الحديث الولادة والعناية به!

في هذا السياق، جئناكِ بأكثر الأسئلة طرحاً من قبل الأمهات الحديثات حول العالم، وعلى "قوقل" تحديداً، بالإضافة إلى الإجابات المباشرة عنها:

لماذا لون براز طفلي أخضر؟

لا تقلقي إن لاحظتِ تغيّراً في لون براز طفلكِ نحو الأخضر، فالأمر طبيعي عند تغيير نوع الحليب له، أو عند الإنتقال من حليب الرضاعة إلى التركيبة المصنّعة.

متى يحتاج طفلي إلى حذاء؟

فعلياً، لن يحتاج طفلكِ إلى إرتداء أي حذاء حتى يبدأ بالمشي والتنقل خصوصاً في الخارج. عند حلول ذلك الوقت، من الضروري أخذه إلى محل متخصّص لبيع أحذية الأطفال وأخذ مقاسه في شكل دقيق لتفادي أي ألم أو إنزعاج ناجم عن إرتدائه لحذاء ضيق أو غير ملائم له.

متى يبتسم طفلي؟

لا شكّ بأنكِ تنتظرين هذه اللحظة الساحرة بفارغ الصبر، لذلك، نبشرّكِ أن إجمالاً ما يبتسم للمرّة الأولى ما بين الأسبوع السادس والثامن تقريباً، ولكن لا تقلقي إن إتّخذ المزيد من الوقت لفعل ذلك، فكلّ طفل ينمو بسرعته الخاصّة!

متى يبدأ طفلي بالتسنين؟

ليس هناك من وقت محدّد للتسنين، فلا تقدمي على مقارنة طفلكِ بمن في سنّه! ولكن، معدلّ العمر الذي يبدأ طفلكِ فيه بإظهار أسنانه الأوّلى هو الـ6 أشهر. وكما لكل قاعدة إستثناء، قد يبدأ طفلكِ بالتسنين في وقت أبكر أو يتأخرّ حتى عمر السنة!

متى يبدأ طفلي بالحبو؟

لا شكّ بأنّ البدء بالحبو مرحلة أساسية في نمو طفلكِ الجسدي تمهيداً للمشي، ولكن ليس هناك من وقت محدّد لها، فمعظم الأطفال يبدأون بالحبو مع بلوغهم الشهر السادس، ولكنّ الأمر قد يختلف من طفلٍ إلى آخر!

إقرئي المزيد: متى يضحك الطفل؟



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟