أغرب ألعاب وأغراض الأطفال!

أغرب ألعاب وأغراض الأطفال

ربما لم تجدوها غريبةً من قبل، ولم تكتشفوا فعلًا أنها من الألعاب المضحكة إلا أنكم اليوم وبعد التأمل بها ستتفاجأون وتعلمون أن الأولاد مظلومون أحيانًا بفضل الألعاب الغريبة التي تقدم إليهم!

هل تكون ألعاب الأطفال وسيلةً لتعليمهم؟

أغرب ألعاب وأغراض الأطفال!

يعتمد الأهل على الحمالات التي يضعون فيها الأولاد فيحملونهم إمّا من الامام أو من الخلف لكن هل صادفتم يومًا رجلًا يضع إبنه على ظهره متخذًا وضعية الجمل والطفل جالس بين سنام الجمل! وهل رأيتم يومًا قميصًا أزرق اللون يغطي الأم والطفل معًا فلا يظهر منه سوى رأسه الصغير؟ إنها متوفرة في محلات بيع الحاجيات الخاصة بالأطفال وتشبه الى حدً كبير ستايل حيوان الكنغر!

أغرب ألعاب وأغراض الأطفال!

لم نكتفِ بهذا الحدّ بل إخترنا لكم صورتين لألعاب وهمية كالساعة التي لا تدور والجهاز الخلوي الذي يلا يرنّ ! إنها عبارة عن ألعاب لا تصدر أي أصوات أو حتى ألوان لتكون مصدر تسلية وتثقيف للطفل!

ما الالعاب المناسبة لكل عمر؟

أغرب ألعاب وأغراض الأطفال!

من ناحية أخرى وبما أن الأولاد يعمدون دائمًا الى وضع أيديهم المتسخة على شعرهم، أطلقت إحدى الشركات قميصًا يغطي الرأس لعدم وضعها على شعرهم.

أما الملابس المضحكة فكانت عبارة عن أوفرول أزرق اللون أشبه بالممسحة إذ إنه مزوّد بشراشيب صفراء.

أغرب ألعاب وأغراض الأطفال!

في النهاية، نلاحظ أن الفتيات الصغيرات اللواتي لم يتجاوزن السنة ينتعلن الخفان بالرغم من أنهن لا يستطعن المشي في الاحذية الخاصة بهن أما الشكل فمضحك جدًا!

إستخدام الأطفال الهواتف الذكية يعطلّ نموّهم!

أغرب ألعاب وأغراض الأطفال!


إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!