5 اغراض موجودة في كل منزل لا نعرف أنها تمتص طاقتنا

أغراض موجودة في كل منزل لا نعرف أنها تمتص طاقتنا

جميعنا يعلم أن هناكأنواع من الأشخاص يُمكن وصفهم بـ"مصاصي الطاقة"، ولكن هل تعلمين أن هناك أشياء وأغراض موجودة في كل منزل قد تسلبنا طاقتنا أيضاً؟

إذا كنت لم تسمعي سابقاً بالفينغ شوي، فهو فن صيني يساعد على تعزيز طاقتك الإيجابية، ما يبعث في منزلك السلام والسكينة. ووفقاً للفينغ شوي، هناك طريقة معيّنة في ترتيب الأغراض التي تساهم في زيادة طاقتك كما أن هناك أشياء يجب التخلّص منها كونها تسلبنا طاقتنا دون أن نعلم! فما هي؟

الفوضى

ليس هناك ما قد يسلب الطاقة أكثر من رؤية الفوضى تعمّ أرجاء المنزل. وأفضل طريقة لطرد الطاقة السلبية وفقاً لفينغ شوي، هي تخصيص مكان لكل شيء في المنزل؛ مكان للأحذية ومكان للمفاتيح وآخر للحقائب. ومن بين الأماكن التي عليك تنظيمها في المنزل هو المدخل (إذا كان غير منظماً، فقد يعيق تدفق الطاقة إلى داخل منزلك ما يشعرك بالتوتر).

النباتات والأزهار اليابسة أو الشائكة

من المعروف أنّ النباتات والأزهار تُضفي طاقة إيجابية إلى المنزل وتعزّز النشاط والحيوية. ولكن، إذا كانت تلك النباتات شائكة أو يابسة (ميتة) نتيجة عدم الإهتمام بها أو ريّها، فهي تبعث طاقة سلبية ما يُشعرك بالإحباط ويفقدك حيويتك.

المرايا في الأماكن الخاطئة

تُعد المرايا من الأكسسوارات التي تُضفي مساحة على المنزل. ولكن، إذا تمّ وضعها في الأماكن الخاطئة حيث تعكس الفوضى أو الأغراض غير المنظمة أو التالفة والمسكورة، فهي قد تبعث الطاقة السلبية وتفقدك نشاطك.

الأشياء التالفة أو المكسورة

إذا كانت الأغراض أو الأشياء المكسورة قابلة للتصليح، فلا تتردّدي في تصليحها وإلّا تخلّصي منها لأنّها تُعد وفقاً لفنّ الفينغ شوي من أبرز المصادر للطاقة السلبية في المنزل.

الأشياء التي لم تعودي تستخدمينها

وأخيراً، إذا كانت هناك أشياء لم تعودي تستخدمينها في المنزل، فننصحك بالتخلّص منها بدلاً من أن تجعلي منها جزءاً من الفوضى التي تثير توترك وتسلبك طاقتك وحيويتك.

والآن، إليك النصائح الفعالة لتجديد الطاقة واستعادة النشاط!



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!