عبير.عقيقي عبير.عقيقي 17-12-2021

هل تبحثين عن أسماء بنات مستوحاة من قصص ديزني؟ تجدين في هذه المقالة على موقع عائلتي مجموعة من أبرز الأسماء المميزة من شخصيات ديزني المشهورة.

ias

إذا كنت من محبات شخصيات ديزني، فلا بد أنّك ستختارين من بينها اسمًا مميّزًا لابنتك. وفي هذه المقالة، أعدد لك أبرز أسماء أميرات ديزني التي اشتهرت عبر التاريخ وطبعت أذهاننا بالدهشة والجمال.

آنا بطلة فيلم "Frozen"

يعني هذا الاسم باللغة العربية الرحمة، وتتم ترجمته أيضًا ليعني الجمال. فما رأيك بتسمية ابنتك بهذا الاسم؟ والأجمل من كل ذلك، عندما تعلم ابنتك أن اسمها مستوحى من أميرات ابنتك، فلا بد أنها ستفرح بذلك.

بيلا بطلة فيلم "الجميلة والوحش"

يعود هذا الاسم بأصوله الى الفرنسية ويعني الجميلة. واستنادًا الى بعض التفسيرات حول الرابط الذي يجمع بين الاسم والشخص، فقد تكون ابنتك إسم على مسمى في حال أطلقت عليها إسم بيلا.

إقرأي أيضًا: هل لاحظت أنّ أكثرية أميرات ديزني يرتدين اللون الأزرق؟

ياسمين بطلة فيلم "علاء الدين والمصباح السحري"

إنّها الأميرة السمراء الجميلة التي أسرت قلب علاء الدين وأدهشتنا بأدائها الجميل. والياسمين هي زهرة برائحة ذكية تتميّز بامتدادها ونعومتها. فهل سيكون اسم ابنتك ياسمين؟

مولان بطلة فيلم "مولان"

هل تتذكّرين تلك البطلة الصينية التي حاربت بشجاعة من أجل وطنها؟ إنّها مولان واسمها يعني "زهرة الماجنوليا" بالصينية. وأكثر ما يميز هذه الزهرة لونها الأبيض المائل الى اللون الوردي والتي تتميز بنموّها في فصل الربيع.

هل ستختارين اسمًا من ضمناسماء بنات حديثة وجميلة؟

تيانا بطلة فيلم "الأميرة والضفدع"

يعني إسم "تيانا" الأميرة، وهي نفسها الاميرة السمراء في فيلم الأميرة والضفضع. يعود هذا الاسم المميز الى الاصول الاغريقية. فهل ستختارينه لتسمية أميرتك الصغيرة؟

وأخيرًا، بعدما عددت لك أشهر أسماء أميرات ديزني، أنصحك أيضًا بقراءة أجمل وأشهر أسماء بنات تميّزت بمعانيها بشهرتها الاجتماعية لا بالأفلام.

ابراج اسماء اجنبية

مقالات ذات صلة

تابعينا على