jana.abdallah jana.abdallah 26-07-2021

المواضيع

  • اشهر اسماء البنات

إن كنت تبحثين عن اشهر اسماء البنات فتعرفي مع عائلتي في المقال الآتي على أجمل هذه الأسماء كي تختاري منهم ما يعجبك لمولودتك القادمة.

ias

الآن وقد إكتشفت أن جنس جنينك انثى، حان الوقت كي تختاري إسم مميز وراقي لإبنتك يُميزها بين الجميع. ومن هنا، إخترنا أن نساعدك في هذا الموضوع ونعرض لك أشهر أسماء البنات لتختاري منها الأفضل!

اشهر اسماء البنات

في ما يلي أكثر اسماء البنات شهرة وتميزاً:

  • آية: يُعتبر إسم آية من أجمل أسماء البنات التي ذُكرت في القرآن، فهو يعني الآية القرآنية التي تنتهي بنقطة وهو يعني أيضاً العلامة والأمارة.
  • أسيل: من أجمل الأسماء التي يمكنك إختيارها لإبنتك هو إسم أسيل الناعم والراقي الذي يعني اللينة والملساء.
  • ليان: إختاري لإبنتك أسماء في قمة الرقة والنعومة وإختاري إسم ليان الذي يعني الرغد في العيش.
  • أروى: لا شك أن إسم أروى أيضاً من أشهر الأسماء التي يمكنك إختيارها لإبنتك لأنه يعني النعومة وحسن المظهر.
  • نوال: إن إسم نوال هو من الأسماء العربية الأكثر شهرة، فهو إسم يعني الكرم والعطاء وتكون صاحبة هذا الإسم تتميز بالنعومة والرقة.
  • جنى: من أشهر الأسماء العربية التي تُطلق على الإناث هو إسم جنى المأخوذ من كلمة جنة ويدل على الخير الواسع والكبير وحصد الزرع.

بعد أن تعرفت على اشهر اسماء البنات، إكتشفي ما هي أسماء المواليد التي أصلها من الجنة!

الحمل أسماء أولاد أسماء بنات

المزيد من الأسماء بحرف الإ

إياس

إياس إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني العطاء. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المكسورة، إضغطي هنا!

إغراء

الاجتذاب الذي لا يقاوم

إسمٌ جذاب تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "إغراء"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "الإجتذاب الذي لا يقاوم" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الغاء، إضغطي على هذا الرابط!

إفتخار

مدح الفضائل والمزايا

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "إفتخار"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "مدح الفضائل والمزايا" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الألف، إضغطي على الحرف أعلاه؟

إفتكار

التأمل، التفكير

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "إفتكار"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "التأمل أو التفكير" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الألف المكسورة، إضغطي على هذا الرابط!

إقبال

العطاء

إسمٌ جميل ومميز تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "إقبال"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "العطاء" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الألف المكسورة،إضغطي على هذا الرابط!

إكرام

التكريم، الاعزاز

إسمٌ مميز تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "إكرام"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "التكريم، الاعزاز" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الالف المكسورة،إضغطي على هذا الرابط!

مقالات ذات صلة

تابعينا على