أخصائي يحضر النجمات للسجادة الحمراء يكشف لك أسرار رشاقتهن!

أسرار رشاقة النجمات العالميات على السجادة الحمراء

هل تساءلت يوماً عن سرّ رشاقة النجمات العالميات، وقوامهنّ المذهل في إطلالاتهن على السجادة الحمراء؟ هذه النتيجة المبهرة التي ترينها لم تأتِ في ليلة وضحاها، بل جاءت بعد عمل دؤوب وتصميم، تحت إشراف مختصين!

في هذا السياق، ولمساعدتكِ على تحقيق نتيجة مماثلة بنفسكِ، جئناكِ بما كشفه الأخصائي ومدرب التغذية Kyle Brown، والذي يحضر النجمات العالميات للسجادة الحمراء، من نصائح مذهلة في هذا الخصوص:

  • دوّني الهدف من وراء خسارتكِ للوزن: لتحفيزكِ على خسارة الوزن، أنتِ بحاجة إلى هدف معين تسعين لتحقيقه، مثل إرتداء فستان أعجبكِ، أو أخذ صور جميلة في عيد أو مناسبة مرتقبة. دوّني هدفكِ هذا على ورقة تضعينها في موضع ترينه يومياً، مثل البراد أو مرآة غرفتك، وذلك كي تتذكرينه في لحظات ضعفكِ.
  • حدّدي موعد الإستحقاق خلال 90 يوم: حسب خبرته، يشير المدرب Kyle إلى أنّ الهدف الذي يبعد حوالي 90 يوماً هو الأكثر فعالية، فهو يتيح لكِ تحقيق ما تريدينه، ولكن دون الشعور بالملل، أو على العكس بالضغط الزائد.
  • لا تعتمدي على الميزان**:** لا يحبذ براون فكرة الإعتماد على الميزان لمقارنة وزنكِ كلّ فترة، بل يفضّل أن تلتقطي صوركِ في سياق العملية لمقارنة النتائج. بإمكانكِ أيضاً أن ترتدي الملابس نفسها لملاحظة الفارق الذي تحدثينه.
  • لا تكتفي بالكارديو: المشي وتمارين الكارديو الأخرى مهمّة لخسارة الوزن. ولكن لنتائج أفضل، لا تهملي تمارين القوّة كحمل الأثقال الخفيفة إلى المتوسطة، وذلك لتعزيز نسبة العضل في جسمكِ، ما يزيد من سرعة حرق الدهون لديكِ.
  • لا تلجئي إلى التغيير الجذري في حميتكِ: إن كنتِ تريدين خسارة الوزن على المدى البعيد، لا تقومي بالتغيير بشكل جذري ومفاجئ في حميتكِ، بل قومي بالتعديلات تدريجياً للتخلّص من العادات السيئة، وإستبدالها بتلك الصحية. هكذا، ستضمنين إستمراريتكِ في الحمية لوقت أطول من دون الشعور بالحرمان.

فما الذي تنتظرينه؟ أنتِ على بعد خطوات من تحقيق جسم الأحلام، فاتّبعي هذه النصائح لإطلالة رشيقة تليق بمستوى السجادة الحمراء!

إقرئي المزيد: بالصور، كيف إستعادت النجمات رشاقتهن بعد الولادة؟



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟