بالصور، كيف إستعادت النجمات رشاقتهن بعد الولادة؟

بالصور اسرار رشاقة النجمات العربيات بعد الولادة

زيادة الوزن وإكتساب الكيلوغرامات أمرٌ لا بدّ منه في كلّ حمل وولادة إجمالاً، ولكنّ بعض النجمات العربيات أذهلن جمهورهنّ بإسترجاع رشاقتهنّ بشكل مذهل وسرعة قباسية، وكأنّ شيئاً لم يكن في هذا السياق! فهل تتساءلين عن السرّ وراء هذه الرشاقة؟ إليك ما فعلنه لإسترداد أجسامهنّ السابقة قبل الإنجاب!

ميريام فارس:

أذهلت ميريام فارس كلّ متابعيها على إنستقرام، بسبب السرعة القياسية التي إستعادت بها قوامها النحيف ما بعد الولادة، فقد ظهرت ببطن مسطّح بعد فترة لا تتخطّى الشهرين. وتكشف ميريام أنّها إكتسبت 10 كيلوغرامات فقط خلال حملها، وتخلّصت منها من خلال ممارسة الرياضة على أنواعها والإبتعاد عن تناول الدهون والأطعمة الدسمة، بالإضافة إلى شرب الكثير من الماء.

كارول سماحة:

Beautiful Sunshine💛💛💛

A photo posted by Carole Samaha (@carolesamaha) on

My 2nd biggest #Passion in life #gym #workout #addiction , Carole in #Dubai #mydubai

A photo posted by Carole Samaha (@carolesamaha) on

يعود فضل رشاقة كارول سماحة إلى عشقها للرياضة وتحديداً المشي، فبعدما إكتسبت 21 كيلوغراماً خلال حملها، عادت كسابق عهدها بسرعة مذهلة بفضل مواظبتها على التمارين وبالتحديد الركض، لتتباهى بالنتائج على حسابها الخاص على إنستقرام.

شيرين عيد الوهاب:

شيرين قبل وبعد الولادة

إنتقادات كثيرة طاولت شيرين في السنوات الماضية بسبب الوزن الزائد الذي إكتسبته خلال حملها بإبنتيها تباعاً، ولكنّها أذهلت جمهورها بقوامها الرشيق كما كان قبل الولادة من خلال إتباع نظاماً غذائياً قاسياً بعيداً من أي عمليات للتنحيف.

نانسي عجرم:

نانسي عجرم قبل وبعد الولادة

على رغم إنجابها لطفلتيها ميلا وإيلا، إلاّ أنّ نانسي عجرم لم تظهر يوماً بإطلالة بعيدة عن الرشاقة بأي شكل من الأشكال، وتردّ خسارتها للوزن إلى إتباعها حمية نباتية بعيداً من تناول أي منتجات حيوانية، بالإضافة إلى الرياضة التي تمارسها منذ الصغر.

بسمة بوسيل:

بسمة بوسيل قبل وبعد الولادة

أضاءت مرّة أخرى الصور المنتشرة على إنستقرام للفنانة المعتزلة وزوجة النجم تامر حسني بسمة بوسيل على سرعة إستعادتها لرشاقتها بعد إنجابها للمرّة الثانية، لتكشف أن خسارتها للوزن جاءت بفضل ممارستها لتمارين اليوغا بشكل يومي، وبالأخص في فترة الصباح.

إقرئي المزيد: كيت تكشف سر خسارتها الوزن بعد الولادة وعلى كلّ أمّ أن تقرأ إجابتها



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج