بمناسبة عيد إبنتها فاطمة، أحلام تشارك نانسي عجرم الغناء باللغة الفرنسية!

أحلام ونانسي عجرم تغنيان بالفرنسية في عيد فاطمة الهاجري

بعيداً عن أجواء المنافسة، تحوّل تصوير برنامج الهواة "عرب آيدول" نهاية الأسبوع الماضي إلى إحتفال مصغّر لإبنة النجمة الإماراتية أحلام، حيث أرادت والدتها معايدتها بطريقة مميزة أمام الملايين من المشاهدين.

هكذا، وحسب ما يُظهره فيديو انتشر بكثافة على مختلف التواصل الإجتماعي، عمدت أحلام إلى جانب زميلتها في لجنة التحكيم نانسي عجرم إلى الغناء باللغة الفرنسية في هذه المناسبة!

‏لجنة تحكيم #ArabIdol الليلة!

A photo posted by Arab Idol (@arabidolinsta) on

وبالتفاصيل، قامت النجمتين بأداء أغنية Joyeux Anniversaire، ألا وهي النسخة الفرنسية من أغنية Happy Birthday To You الأشهر من أن تعرّف، أو "سنة حلوة يا جميل" التي نستعملها في بلداننا العربية للإحتفال بأعياد الميلاد.

وكان للجمهور أيضاً مشاركة في معايدة فاطمة الهاجري، حيث رافق الغناء بالتصفيق كنوع من الإيقاع، ما زاد من حماسة الأجواء. واللافت أن كلّ من حسن الشافعي ووائل كفوري لم يشاركا في الغناء، بل اكتفيا بالإبتسام والتصفيق ختاماً!

فلنشاهد الفيديو الذي تمّ تداوله سوياً:

تجدر الإشارة إلى أنّ أحلام في السنة الماضية احتفلت بعيد ابنتها من خلال صورة نشرتها على إنستقرام، تُظهر فاطمة وهي ترتدي فستاناً أسود وأخضر اللون إلى جانب شقيقها "فاهد" وشقيقتها "لولوة" التي رزقت بها أحلام بعد ولادة عصيبة للغاية. وعلّقت النجمة الإماراتية وقتها على الصورة: "باسم الله ما شاء الله لا قوه الا بالله، كل عام وانتي بألف خير يا قطعة من روحي وقلبي فاطمة بنتي".

أحلام ونانسي عجرم تغنيان بالفرنسية في عيد فاطمة الهاجري

فاطمة هي الإبنة البكر لأحلام، علماً أنّ لها من زوجها مبارك الهاجري 3 أطفال.

طريقةٌ مميزة أرادت فيها أحلام أن تعايد إبنتها في هذا العام، لتشاركها نانسي عجرم الفرحة والغناء!

إقرئي المزيد: بالصور: كيف تحتفل النجمات بأعياد ميلاد أطفالهن؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج