ما هي أبرز الصيحات لأسماء المواليد خلال العام 2017؟

أبرز الصيحات لأسماء المواليد خلال العام 2017

هل مللتِ من الخيارات التقليدية لتسمية طفلكِ المستقبليّ، وتبحثين عن إٍسم جديد يماشي الصيحات الجديدة؟ إن كنتِ ستصبحين أمّاً للمرّة الأولى أو مجدّداً في العام 2017، إليكِ لائحة من أبرز الصيحات الرائجة لهذا العام، وذلك على صعيد تسمية المواليد!

فإطّلعي عليها، وإختاري منها ما يتماشى مع ذوقكِ:

  • الأسماء التي تبدأ بحرف O: لا شكّ أنّ لحرف العلّة اللاتيني O وقع مميز، يضفي على الإسم فخامة ورزانة. لذلك، بإمكانكِ إختياره كبداية لإسم طفلكِ المستقبلي حسب صيحة هذا العام. نقترح عليكِ في هذا السياق للبنات أسماء: Orla، Olivia، Olga و Octavia. أمّا للصبيان، فبإمكانكِ إختيار Oliver، Omar، Oli و Oran.
  • الأسماء المستوحاة من الحيوانات: وفي هذا السياق، تستطيعين إيجاد العديد من الأسماء العربية التي تتبع هذه الصيحة، ونذكر منها: نمر، فهد، شبل، مهى، ليث، سبع وغيرها.
  • الأسماء المستوحاة من الماء: ما يميّز هذه الصيحة هو كونها تشمل معاني الماء وكلّ ما يرتبط بها في مختلف اللغات. فبإمكانكِ اللجوء إلى اللغة العربية، أو حتّى الأسماء الأجنبية لخيار فريد غير مسموع به من قبل. فما رأيكِ بهذه الأسماء مثلاً: Aqua أو Rain للبنات، وغيث للصبيان؟
  • أسماء الدلال: من المتوقع هذه العام أن تتصدّر لائحة الأسماء بعض الألفاظ القصيرة والبسيطة التي نستعملها إجمالاً كأسماء للدلال، وبالأخص لأسماء البنات. ونذكر منها على سبيل المثال لا الحصر، "لولو" ، "ليلي"، "نينا"، "باتي"، و"جينا".

فإن كنتِ تبحثين عن إسم مميز لطفلكِ المستقبلي يماشي الصيحات، لا تترددي في اللجوء إلى إحدى الخيارات المذكورة أعلاه!

إقرئي المزيد: أجمل الأسماء العربية القصيرة للصبيان والبنات!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

سنكشف لك إن كنت ستُحقّقين وعودكِ لنفسكِ في العام الجديد؟