abir.akiki abir.akiki 19-05-2022

إذا كنت تبحثين عن أبراج أطفال يصعب عليهم التخلي عن والدتهم بسهولة، فما عليك سوى قراءة هذه المقالة على موقع عائلتي.

ias

في حين تعمل الأمهات على اعتماد حيل التخلّص من قلق الإنفصال، يبدو أنّ بعض الأطفال بطبيعة شخصيّتهم يصعب عليهم الإنفصال عن أمّهاتهم.
نشاركك في هذه المقالة، بأبراج الأطفال الذي لا يتخلّون عن أمهاتهم بسهولة. هذا لتتمكّني من فهم شخصية طفلك منذ البداية والبحث عن الطرق التي تعمل معه في حل النزاعات كافّة.

أبراج أطفال يصعب عليهم التخلي عن والدتهم

فيما يلي أكشف لك أبراج الأطفال التي سيكون من الصعب التعامل معهم لحظة الإنفصال:

طفل من برج الدلو

المعروف عن برج الدلو أنّه عاطفيّ للغاية ويتصرّف بعفوية قد تظهر أحيانًا على أنّها جرأة غير مرغوب فيها. وبالرغم من هذا التميّز في شخصيّته، لا يُظهر برج الدلو تعلّقه بالآخرين بسهولة إلّا لحظة الفراق.
فإذا كان طفلك من برج الدلو عليك أن تحضّريه نفسيًّا قبل الإنفصال عنه، ومع ذلك ستواجهين البكاء الكثير والعالي النبرة والتمرّد ورفض التخلّي عنك.

طفل من برج العذراء

يظهر هذا برج العذراء على أنّه مستقلّ عاطفيًّا وعمليًّا، وهذا الأمر حقيقيّ في شخصيّته. ولكن المفاجأة أنّ هذا البرج يُخفي تعلّقه بالأشخاص والأماكن وراء استقلاليّـه خوفًا من أن ينكشف.
إذا كنت أمًّا لطفل من برج العذراء من الضروريّ ألا تعززي عنده الإستقلالية التي يعمل على إظهارها أصلًا، بل ركّزي أكثر على تعليمه طرق التعبير عن المشاعر ومواجهتها.

طفل من برج السرطان

يبدو أنّ الأبراج التي لا تتخلّى عن والدتها بسهولة هي في الأساس أبراج عاطفية، وهذا ما يتّصف به برح السرطان أيضًا. إذا كان طفلك من برج السرطان فاعلمي أنّه سيقوم بالمستحيل لكي يثبت لك أنّه يمكنه المضي قُدمًا من دونك. سيقوم بذلك وعينه عليك دامعة وفي قلبه غصّة الفراق.

أخيرًا، ترتكز تربية طفلك بشكل عام على استراتيجيات محددة وأسس معروفة، إلّا أنّه قد يغفل عنك أحيانًا تأثير الفلك على شخصية الطفل. في الحقيقة، لا يجب التركيز على هذا الأمر على أنّه ثابتة علمية ولكن من الممكن أن يزيد من معرفتك لكيفية تكوين شخصية طفلك والتعرّف على صفات الطفل القوي والطفل الخجول وغيرها من ملامح الشخصية.

ابراج أبراج ومواصفات برج الدلو برج السرطان برج العذراء

مقالات ذات صلة

تابعينا على