مصدركِ الأفضل لأجمل أسماء المواليد ومعانيها


    "سائب" إسم عربي أصيل ومذكّر. يدلّ هذا الإسم السيب من العطاء والجود. و يعني أيضاً الماء السائب اي الجاري على وجه الأرض. يتميّز حامل هذا الإسم بأفكاره الخلاّقة وقوّة الشخصية.


    "ساترة" إسم عربي مؤنث يعني من تستر العيوب. فهي تستر نفسها وقومها, وتستر ما تقع عليه عينها وتستر من تعاشره ولا تفضحه. تتمتّع "ساترة" بشخصيّة خجولة ورقيقة.


    متعبد


    سادن إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني خادم المعبد ولاسيما الكعبة المشرفة. من الفعل سدَنَ: خدمَ الكعبة أو الصنم. والسادن هو البوّاب والحاجب. يعتبر هذا الإسم من الأسماء المميزة. فما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف السين، إضغطي هنا!


    إسم "ساري" إسم مميز وجميل وله دلالات عدّة. فالساري هو المرافق في الليل أو السحاب أو المطر الليلي. يسمّى بهذا الإسم أيضاً، المسافر ليلاً وعمود الشراع في السفن.


    ساريل إسم علم مؤنث، من أصل أجنبي. وهذا الإسم يعني القوية. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف السين، إضغطي هنا!


    سيلا إسم علم مؤنث، من أصل عربي ويعني هذا الإسم من سلى عن الشيء وطابت نفسه عنه بعد الفراق ويعود أصل اسم سالي إلى أشجار طيبة الرائحة وهي أشجار الطلح. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجميل؟ لا تتردّدي في إطلاقة على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الراء، إضغطي هنا!


    "سامح" إسم عربي الأصل، مذكّر، يعني الكريم ، المجيد ، والمسامح. فالسامح هو من يسامح بسهولة وهو المتفهّم لأخطاء الناس. حامل هذا الإسم يتميّز بالليونة، الدبلوماسية والسخاء.


    ساهر بالليل يتحدث


    عال - طويل


البحث عن اسم الطفل


إختيار الجنس
بنت
ولد
إختيار أصل الاسم
عربي
أجنبي

مقالات سوف تحبينها