مصدركِ الأفضل لأجمل أسماء المواليد ومعانيها


    "رؤى" إسم عربي مؤنث. و"رؤئ" هو جمع "رؤيا: أي ما نراه في الحلم، أو الرؤيا بمعنى النظر والإبصار بالعين، القلب او العقل. يتمتع حاملي هذا الإسم بإحساس مرهف و حنّية مطلقة.


    كثير الرأفة، والرحمة، والعطف

    إسمٌ رنّان تمّ تداوله عبر العصور فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "رئيف"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "الكثير العطف والرحمة والرأفة " .

    والرأفة يتمتّع بها الإنسان مرهف الإحساس والحنون. هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على طفلك المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الشين، إضغطي على هذا الرابط!


    رسول القوم


    غالب برأيه على غيره


    راجي إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهو اسم فاعل من الفعل رجا، يرجو: أملَ وتمنى. فهو: المؤمِّل والمترقب خيراً. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الراء، إضغطي هنا!


    هادئ الطبع


    المستقيم على طريق الحق


    "راغب" إسم عربي مذكّر يعتي المريد. والراغب هو المحبّ ، الآمل ، المريد . والراغب وهو من يعطي الكثير. من صفات صاحب هذا الإسم أنة كريم، شريف وأخلاقة عالية.


    التي إتسع عيشها وطاب ونعم


    إسم "رافي" إسم عربي ويعني المصلح. من ميزات صاحب هذا الإسم أنّه مسالم وهادئ. "رافي" إسم مميز وجميل ويجلب الايام السعيدة لصاحبه. كما وأنه إسم جميل ومميز.


البحث عن اسم الطفل


إختيار الجنس
بنت
ولد
إختيار أصل الاسم
عربي
أجنبي

مقالات سوف تحبينها