7 تصرفات تزعج الزوجة خلال الجماع!

7 تصرفات تزعج الزوجة خلال الجماع!

يعتبر الجماع من أجمل الطرق للتعبير عن الحبّ الحقيقي في الحياة الزوجية. فالحياة الحميمة تساعد على تعزيز الروابط وإسعاد الطرف الآخر في العلاقة. ولكن، نتوجّه اليوم إلى الرجال منبّهين من بعض الأمور التي يقومون بها خلال الجماع، التي تزعج النساء وتقتل رغبتهنّ الجنسية. في ما يلي، سلسلة من هذه الأمور:

5 تصرّفات تزعج زوجك خلال الجماع‏!

*إلقاء كلّ الثقل على الزوجة: تكره الزوجة عندما يلقي الزوج كلّ ثقله عليها أثناء الجماع.

*القذف السريع وقصر العلاقة الحميمة: القذف بسرعة يقتل الرغبة الجنسية لدى المرأة ولا يوصلها إلى النشوة أو يشعرها باللذّة والإستمتاع.

*عدم المداعبة قبل الجماع: تكره المرأة الزوج الذي ينتقل بسرعة إلى العلاقة الحميمة من دون أن يداعبها أوّلاً، فهذا التصرّف يقتل الرغبة واللذّة بالنسية لها.

*الطلب منها بطريقة مباشرة ممارسة العلاقة الحميمة: لا تحبّ المرأة الزوج الذي يطلب منها بطريقة مباشرة ممارسة الجماع، إنّما تفضّل الطرق غير المباشرة مثل المداعبة والكلام المعسول.

*عدم ممارسة العلاقة الحميمة بشغف: تكره المرأة، أن يمارس زوجها العلاقة الحميمة معها من دون أن يشعرها بشغفه وحبّه لها.

*الروتين والرتابة في الممارسة الحميمة: تحبّ المرأة المغامرة والتجدّد قي حياتها الحميمة من حيث الوضعيات وغيرها من الأمور. وذلك كي لا يصبح الجماع عادة روتينية ومملّة.

*النوم بعد الجماع مباشرة: إحذروا من هذه العادة التي تكرهها النساء. فالمرأة تحبّ أن يعبّر لها زوجها عن إهتمامه وحبّه لها بعد الجماع أيضاً، من خلال المداعبة والكلام الرومانسي.

زوجك لا يرى عيوبك خلال الجماع!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟