6 طرق بسيطة تشكرين بها زوجك

6 طرق بسيطة تشكرين بها زوجك

التعبير عن الشكر والامتنان هو ممارسة روحانية بحتة والهدف منها التخلّص من العادة السيئة التي قد تدفعك أحياناً كثيرة إلى الاستهانة بزوجك والتسليم بوجوده ورعايته لك. جرّبي الطرق البسيطة التالية وستلمسين التجديد في العلاقة التي تربطك بالحبيب منذ أكثر من عشرين عاماً:

سرّ السعادة الزوجية تتلخّص ببعض الخطوات!

* تصرّفي مع زوجك بلطافة كلما سنحت لك الفرصة بذلك وفاجئيه ببعض الهدايا الرمزية أو المسويات الرومانسية من دون مناسبة وفي أوقات غير متوقعة من السنة.

* اتركي له رسائل شكر صغيرة في كل مكان في المنزل، رسائل على غرار "شكراً حبيبي على كل جهدٍ تبذله لتجعل من حياتنا جنةً". ولا ريب أنّ هذه الطريقة لن تكلّفك المال، ولكنها ستأخذ القليل من وقتك وتفكيرك، وهذا دليل اهتمامٍ كافٍ!

* في ظل ضجة الحياة اليومية وانشغالاتها، من المهم أن تسرقي أوقاتاً تقضينها برفقة زوجك وتسألينه فيها عن يومه الشاق في العمل. فمثل هذه الخطوة ستظهر مدى امتنانك وتقديرك لكل ما يفعله للحفاظ على زواجكما والأسرة.

* حين يقوم زوجك بعملٍ ما، كماعدتك في تعليم الأولاد بعد يومٍ طويلٍ ومزدحمٍ في العمل، حاولي أن تُعربي عن تقديرك له إما من خلال شكره شفوياً أو من خلال معانقته.

* حاولي أن تساعدي زوجك في الأعمال الروتينية التي يقوم بها كل يوم، فذلك سيشعره أن عمله لا يذهب هباءً وأنك تقديرن كل جهوده، كما سيُخفي كل أثر للمشاعر المزعجة التي قد يخلّفها الروتين.

كيف تزوّدين زوجك بالشعور بالسعادة والأمان؟



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎