5 أشياء إذا قمت بها مع الزوج يرى أنك مهتمة جداً به!

5 اشياء تظهر اهتمام المرأة بزوجها

مثلما تحبّ المرأة الشعور باهتمام زوجها بها كذلك الأمر بالنسبة للرّجل الذي يميل غالباً إلى الظهور وكأنّه لا يكترث بذلك بينما الحقيقة مغايرة.

لأنّ أحد أسباب إهمال الزوج لزوجته عاطفياً هو عدم شعوره باهتمامها به، اخترنا اليوم مشاركتك بالأشياء التي تشعر الرجل بأنك مهتمة جداً به.

أصغي إليه

ليس هناك ما يُشعر الرجل باهتمام زوجته به أكثر من إصغائها إليه. وبالإصغاء، نعني أن تسمع وتنصت لما يقوله وتتجنب مقاطعته بالإنتقال إلى مواضيع أخرى. من أكثر الأمور التي تزعج الرجل شعوره بأنّ زوجته لا تكترث لما يريد قوله بل تنتظره كي يسكت حتى تعبّر عما يزعجها هي.

إستقبليه بابتسامة

بعد يومٍ شاقٍ ومتعبٍ في العمل، آخر ما يريده الرجل هو أن تستقبله زوجته بوجهٍ عابسٍ أو أسئلةٍ لا تنتهي. إذا كنت تريدين أن تكسبي زوجك دائماُ، فعليك استقباله دائماً بابتسامة ومعرفة الوقت المناسب كي تتطرّقي معه إلى المواضيع التي تزعجك أو تثير قلقك.

حضري له أطعمته المفضلة

لا تنسي مقولة "مفتاح قلب الرجل يمرّ بمعدته"؛ كثيراتٌ من النساء العازبات يعتقدن أنّها عبارة مبالغ بها، ولكنّ المرأة المتزوجة ولا سيّما المرأة السعيدة في زواجها تعلم أنّ هذه المقولة صحيحة 100%. فالرّجل يعشق ويتمسّك بالمرأة التي تعلم تماماً كيف تشبع شغفه بالطعام.

شاركيه اهتماماته

قد تختلف اهتماماته عن اهتماماتك... وربّما هناك أنشطة لا تحبين أبداً ممارستها ولكنّ زوجك يحب أن تكوني جزءاً منها. في هذه الحال، فكّري أنّ مشاركتك لزوجك اهتمامته أقلّه مرّة في الشهر، سيزيد تعلّقه بك!

إهتمي بأهله وعامليهم كما تعاملين أهلك

وأخيراً، هل تعلمين ما هي نقطة ضعف الرجل التي تقربك منه وتجعلك أميرته المدلّلة؟! إنّها علاقتك بأهله! إهتمي بهم من قلبك وعامليهم بالطريقة التي ترغبين فيها زوجك معاملة أهلك.

والآن، إليك أبرز الهدايا التي يحب زوجك أن يتلقاها منك!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟