4 هدايا شائعة يكره تلقّيها كلّ رجل!

4 هدايا شائعة يكره تلقّيها كلّ رجل!

تنتظرين المناسبات بفارغ الصبر، لتفاجئيه بهدايا تعبّرين فيها عن مكنونات قلبكِ بكل حبّ وعاطفة، ولكن هل تعجبه هداياكِ فعلاً؟ أم يبادركِ بإبتسامة إصطناعيّة تخفي إمتعاضه؟ في هذا السياق، نستعرض لكِ بعض الهدايا الشائعة التي لا تعجب الرجال إجمالاً على الإطلاق! فإبتعدي تماماً عن إهدائه:

للمزيد: 6 أفكار مميزة لهدايا عيد الزواج!

الشموع المعطّرة: رغم أنّها قد تبدو لكِ هديّة مثالية ورومنسيّة، إلا أنّها الأكثر سخافة بالنسبة إليه، حيث أنّه لا يحتاجها في أيّ مناسبة كان. إستعيضي عن ذلك بعطر مميّز يناسب شخصيّته!

إشتراك شهري في النادي الرياضي: بالنسبة إليه، إنّها إنتقادٌ لاذع لحالته البدنيّة أكثر مّما هي هديّة! تخيّلي أنّه قام بإهدائكِ كريماً مضادّاً للتجاعيد! فلهذه الهديّة الأثر نفسه بالنسبة للرجال.

عدّة للحلاقة: لا جدال حول أنّه يمتلك مسبقاً العدّة الكاملة للحلاقة، فلم الحاجة لأخرى إضافيّة؟ ما يكرهه الرجال فعلاً هو الحصول على هديّة لا يحتاجونها في الأساس، فإعرفي حاجاته والأغراض الناقصة من خزانته قبل إتخاذ أي قرار في هذا الخصوص.

أيّ شيء برسومات للقلوب عليه: كوب برسومات القلوب، علبة بقلوب حمراء، أي شيء عاطفي لهذه الدرجة... قد تكون لفتة رومنسيّة بالنسبة إليكِ، ولكنّها لن تحلو له على الإطلاق، بل نضمن لكِ ألّأ يستعملها أمام أصدقائه خصوصاً!

للمزيد: هدايا لا تحبّ المرأة أن تتلقاها في عيد الأمّ!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟