3 خطوات لتبدي أنحف من دون رجيم!

حيل لتبدي أنحف من دون رجيم

قد تشعر المرأة أحيانًا أنها نحيفة إلا أن تعليقات الآخرين لا تصبّ في هذه الخانة فقد يقول لها البعض: " هل إكتسبت الوزن؟"، " تبدين أسمن من المرّة السابقة!".

بقعة ضوء على رجيم الدكتور فادي...

عباراتٌ قد تؤذي المرأة ولو أن ميزانها مخلص لها ولا يخونها، لكن وَقْع هذه العبارات لن يكون سهلًا عليها. من المؤكّد، أن مظهر المرأة الخارجي يتأثّر بوقفتها، ملابسها، تسريحة شعرها، حمالة صدرها، حذائها وطلتها بشكلٍ عام. لذلك إكتشفي معنا نصائح تظهرك وكأنك أنحف بكيلوغرامين:

رجيم النقاط لنحافةٌ مضمونة دون حرمان!

*إبتعدي عن القمصان الواسعة:

تعتقد النساء أن إرتداء القميص الواسع أو المزوّد بربطة مطاطية لا يزيد من حجمها بل العكس هو الصحيح إذ ستبدو كالبالون المنفوخ. لذا إحرصي دائمًا على إرتداء قمصان طويلة لكن ضيّقة بعض الشيء. ونعني بكلمة ضيقة غير فضفاضة شرط ألا تكون أصغر من مقاسك!

*شدّ الصدر ورفعه عن طريق حمالة صدرٍ مناسبة:

حمالات الصدر القديمة التي لا تغيّر شكل ثدييك وترفعهما أصبحت من الماضي وهي الخطأ الأسوأ في إطلالتك فالبطن الظاهر مع ثديين مترهّلين سيُظهرانك أكبر سناً.

إخسري الوزن في 3 أيام مع ريجيم الموز!

*إختاري بنطالًا بمقاسك.

زيادة مقاس البنطال لن يمنعك من الظهور وكأنك أسمن بل سيزيد الطين بلّة. من هنا، أنصحك بإختيار الجينز المناسب لمقاسك كونه وبعد أسبوعٍ، سيأخذ شكل جسمك! أما في ما يتعلّق بالتنانير، فحاولي الابتعاد عن تلك التي تكون واسعة من الأسفل لأنها تزيد من حجم أردافك.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟