3 خطوات تفاجئين فيها زوجك بليلة رومانسية لا تنسى!

3 خطوات تفاجئين فيها زوجك بليلة رومانسية لا تنسى

هل ترغبين في مفاجأة زوجك بليلة رومانسية لا تُنسى وتبحثين عن أفكار مبتكرة وخارجة عن المألوف كي تكسري الروتين وتبعثي روحاً جديدة إلى العلاقة بينكما؟

في ما يلي نعرّفك على أبرز الخطوات التي يُمكنك اعتمادها لتفاجئي زوجك بليلة عنوانها الرومانسية والحب؛ فما رأيك في الإطلاع عليها بعد أن شاركناك مؤخراً بأسباب نجاح العلاقة بين الزوجين وفشلها؟

راسلي زوجك

أولى الخطوات لمفاجأة زوجك تكمن في مراسلته أثناء تواجده في العمل. حاولي أن تخبري عن مدى اشتياقك له بالإستعانة بمجموعة من عبارات الدلع والحب التي يعشق سماعها، وأخبريه أنّك لن تكوني في المنزل لدى عودته.

أحدثي بعض التعديلات على ديكور منزلك

في هذه الأثناء، يُمكنك أن تجعلي من منزلك ملاذاً رومانسياً دافئاً؛ يُمكنك مثلاً أن ترمي على الأرض أقمشة الشيفون الحمراء ثمّ نثر الورود الحمراء الطبيعية أو الإصطناعية فوقها.

في غرفة النوم، يُمكنك أن تزيّني الأرض بالشموع المعطّرة، مع تزويع الوسائد من حولها. لا تتردّدي أيضاً في الإعتماد على البالونات الحمراء والبيضاء لإضفاء المزيد من الرومانسية إلى الأجواء. وعندما تضعين الشراشف على الأرض، احرصي على أن ترشي فوقها من عطرك.

إستقبليه بمجموعة من الشموع التي تزيّن المدخل وتشكّل في طريقة ترتيبها كلمات تعبّرين فيها عن مدى حبّك له؟

فاجئي زوجك بلوك ملفت

والآن، حان الوقت للإهتمام بنفسك وبإطلالتك؛ حاولي أن تحدثي تغييراً بسيطاً على إطلالتك مع الحفاظ على الستايل المحبّب لدى زوجك. إرتدي الملابس المثيرة والأنيقة في آنٍ معاً، وضعي العطر الذي يجذبه إليك.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟