وئام عريج وئام عريج 23-04-2024
جدول الأبراج الإثني عشر

هل تودين معرفة نقاط ضعف شريكك رجل الميزان في الفراش، إليك فيما يلي 6 حقائق جنسية مثيرة عنه وتفاصيل كثيرة ستعرفينها للمرة الأولى.

ias

إن علامة الميزان هي في الواقع شخصية مثيرة للاهتمام فهي لطيفة وخشنة في السرير، يمكن أن يساعدك ممارسة الجنس مع برج الميزان على تجربة مشاعر مختلفة تمامًا. إنهم يحبون البقاء في اللحظة ويشعرون بالشهوانية في الجنس. ممارسة الجنس مع هذه العلامة سيمنحك كل المشاعر حقًا. وتعرفي على أكثر الأبراج تعلقاً بالحبيب… فهل برجك من بينها؟

عالم رجل الميزان المثير

إن مولود رجل برج الميزان لديه الكثير مما يخبئه لشريكته في السرير، إنه يحب مفاجأة عاشقته بحركات مميزة وإثارتها خلال العملية مما يجعلها أكثر إثارة، فهو لا يحب التسرع، وبالتالي غالبًا ما ينغمس في المداعبة قبل الفعل الفعلي.

ولكن إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن كيفية ممارسة الجنس مع رجل برج الميزان، فتابعي أدناه لتعرفي كل شيء عن عاداته وأسراره الجنسية. وتعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم

6 حقائق مثيرة عن رجل الميزان

من محبي الرومانسية المدرسة القديمة

يحب رجل برج الميزان جانب الالتزام، لذا يبحث عن شريكته منذ سن مبكرة، إنهم يحب ممارسة الجنس مع امرأة لديها علاقة وانسجام قوي معها، وليس مع شخصية غريبة.

الصديقة والحبيبة في الوقت نفسه

هذا الرجل لا يبحث فقط عن حبيبة، بل عن صديقة مقربة أيضًا. هو رجل يقدر الصداقات بعمق، وتكون ممارسة الجنس معها أفضل إذا كانت صديقته وحبيبته وملهمته في الوقت نفسه.

رجل مع حبيبته في الفراش
رجل مع حبيبته في الفراش

الأخذ والعطاء

إنه يفضل التوازن في حياته الجنسية لذلك تراه يسعى لإرضاء شريكته فقط بحال كانت هي تعطيه النصيب العادل والرضا التام في العلاقة الحميمة والعاطفية.

الود

رجل الميزان بشكل خاص مع شريكتك، لذلك ستلاحظين أنه مهتم بك ويدردش معك بسخاء ويبتسم في كل مرة ينظر إليك ويلمسك. وتعرفي على أكثر برج عصبي.. فهل هو برج زوجك؟

الشعور بالانسجام

يقدّر رجل الميزان الانسجام مع شريكته كثيرًا لدرجة أنه، حتى لو لم تقومي بالمهمة في السرير، فسوف يتجنب إخبارك عن أخطائك لأنه من الرجال التي تكره المواجهات، ولكن سيحاول أن يعبر بطريقته عن هذا الموضوع من دون أن يجرحك.

سيء في اتخاذ القرارات

إنه سيئ جدًا في اتخاذ القرارات، لذلك من الصعب أن تفهمي ما يفكر فيه رجل الميزان فيما يتعلق بما يريده في السرير. قد يكون من المربك معرفة ما يريده برج الميزان جنسيًا.

خريطة الأبراج
خريطة الأبراج

الجوانب المظلمة لرجل الميزان

يبدو رجل الميزان غير حاسم، فهو عرضة لتغيير رأيه في كثير من الأحيان، لأنه يتأثر بأفكاره الفوارة. يمكن أن يكون أحيانًا منفصلاً وغير عاطفي في المواقف وغالبًا ما يكون محاطًا بالصراعات التي هي من صنع رأسه.

هذا هو السبب في أنه يعاني من مشاكل في الالتزام واختيار الشريكة المناسبة مدى الحياة. إنه يؤمن بالسلوك المتبادل هذا ما قد يجعل دبلوماسيته تتحول إلى أعمال ملتوية لتحقيق مصلحته الشخصية. قد يتشاجر أو يتورط في كلام ليس في مكانه مما يجعله مكروهًا في كثير من الأحيان، لكنه سيحتفظ أيضًا بمجموعة مخلصة من الأصدقاء والرفاق الذين سيحبونه حتى النهاية.

قد تؤدي طبيعة رجل الميزان المفعمة بالحيوية في كثير من الأحيان إلى تشابكات رومانسية متعددة لأنه لا يحب أن يقتصر على مساحة واحدة لفترة طويلة. هذا يجعله يبدو وكأنه زير النساء.

يمكن أن ينجرف في بعض الأحيان عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات الباهظة وقد يبدو عبثيًا ومغرورًا، وقد يتكلم بتهور عند الغضب ويفتقر إلى الاستقرار اللازم للتعامل مع المواجهات العاطفية واتخاذ القرارات الحاسمة كما ذكرت. وإليك هنا توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!

رجل الميزان في السرير

رجل الميزان ساحر ومرح وبديهي، فهو مزيج مثالي من الرجولة والحساسية. تزدهر حياته الجنسية من خلال العروض العاطفية للحاجة الشديدة لإمتاع الشريكة، إلى قمة الرغبة الجنسية. بالنسبة لرجل الميزان، العلاقة الجسدية الحميمة ليست عادية، بل هي فن في ممارسة الحب، وسوف يتفن بجسدك حتى يرضي شعوره. هو بطيء وحساس، رجل الميزان في السرير مفعم بالخيال، لذا استعدي لتجربة أشكال مختلفة من ممارسة الحب، من الاستلقاء عاريًا إلى نشوة عارمة.

شريكان منسجمان في السرير
شريكان منسجمان في السرير

سيسعى رجل الميزان إلى الحصول على لحظات مثالية ليجعلك المرأة التي تفوز بسريره. لبق وبليغ، يحتاج رجل الميزان إلى التواصل في غرفة النوم وسيعشق الشريكة التي تتحلى بالصبر واليقظة. رجل الميزان يحب المرأة الخاضعة، ولكن نظرًا لأنه يتوق إلى التوازن، فإنه قادر أن يتم تحفيزك من خلال التدليك الحسي أو الحضن الصباحي. تثيره الأجواء مثالية مثل الكثير من الموسيقى التصويرية المفضلة وبعض الرقص. وقد يهمك ما هي الابراج الناريه؟

يمكن لرجل الميزان أن يخرج عن المسار الصحيح إذا لم تخبريه عن احتياجاتك وأوهامك وتنقليها، ولكن هذا لا يعني أنه سوف يستسلم لفكرة وجود علاقة مفتوحة. سوف ينغلق رجل الميزان عاطفياً إذا واجهتيه خاصة عندما تكون مشاعره على المحك. إنه بشكل عام متسامح للغاية، ولكن إذا كنت تدفعيه باستمرار إلى الزاوية، فقد يصبح رجل الميزان مستاءً ورافضًا.

ابراج برج الميزان الأبراج والجنس الجاذبية الجنسية الحب والجنس الحياة العاطفية الرومانسية والأبراج الشريك المثالي العلاقة الزوجية برج الميزان والحب توافق الأبراج حقائق جنسية رجل الميزان علاقة حميمة علم الفلك نقاط ضعف

مقالات ذات صلة

إمرأة شابة في السرير
برج الميزان نقطة ضعف المرأة الميزان في الفراش: الإغواء لعبتها
تعشق القبلات والمداعبات.
طالع برجك
ابراج كيف أعرف طالع برجي من تاريخ ميلادي؟
هكذا تحددين طالع برجك!
رجل الميزان والحب
ابراج اكتشفي أبرز صفات رجل برج الميزان في الحب والجنس
كل ما يجب أن تعرفيه عن رجل الميزان في الحب والفراش!
ترتيب الأبراج حسب الذكاء
أبراج ومواصفات تعرّفي على ترتيب الأبراج حسب الذكاء والحنكة
ما هو رقم برجك؟
التعلق بالشريك
ابراج تعرفي على أكثر الأبراج تعلقاً بالحبيب... فهل برجك من بينها؟
هل أنت من بين الأبراج التي تتمسك بالحبيب إلى حد كبير؟
ملكة جمال الابراج من النساء
أبراج ومواصفات ملكة جمال الابراج من النساء.. لن تتوقّعي من تكون!
ليس كما تعتقدين!
معلومات عن برج الميزان
ابراج أسرار ومعلومات عن برج الميزان!
لم تعرفيها من قبل!
برج مواليد أكتوبر
ابراج صفات برج مواليد أكتوبر الأمّهات في الحب والتربية
تتميّز بالإتّزان والمنطق!
مواليد شهر ٩ أي برج
ابراج مواليد شهر ٩ إلى أي برج ينتمون وما هي أبرز مواصفاتهم؟
بين العذراء والميزان: إليك أي برج تنتمين إن كنت من مواليد شهر ٩!
الوضعية الجنسية التي عليك تجربتها بحسب برجك
الحياة الزوجية الوضعية الجنسية التي عليك تجربتها بحسب برجك
لكل برج وضعية تعبّر عن شخصيته في الحب!
اكثر الابراج حبا للطعام
ابراج أكثر الأبراج حبًّا للطعام
الأبراج، وفقًا لعلم الفلك، تؤثر على شيء!
توقعات برج الميزان 2023
ابراج توقعات برج الميزان 2023 بحسب ماغي فرح
تميز بالدبلوماسية واللطف والسلام والمثالية والضيافة...

تابعينا على