لما ياسين لما ياسين 10-01-2024
ترتيب الأبراج حسب الذكاء

سنكشف لكِ عن ترتيب الأبراج حسب الذكاء من خلال هذا المقال الجديد على موقعنا، معتمدين على المواصفات التي تجعل من مواليدها يتصدّرون القائمة أو يحتلّون المركز الأخير، فما هو ترتيب برجك؟ تعرّفي على جواب هذا السؤال، واستفيدي من الاطّلاع على أكثر الأبراج صمتًا.

ias

يؤمن العديد من الأشخاص بالأبراج والمواصفات التي تعطيها لهم بحسب تاريخ ميلادهم، ويعتمدون على معرفة صفات الآخرين بنفس الطريقة أيضًا من أجل التعامل معهم على هذا الأساس.

الأبراج من الأكثر إلى الأقلّ ذكاءًا

سنعرض لكِ في ما يلي، ترتيب الأبراج حسب الذكاء والحنكة، مستندين في ذلك على المميّزات الموجودة والتي تعتمد على الكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفات الأبراج، وهي كالتالي:

قائمة بأذكى الأبراج
أذكى أبراج بالترتيب

برج الدلو

يتصدّر مواليد برج الدلو قائمة الأبراج الأكثر ذكاءًا، فإلى جانب حبهم للمعرفة والثقافة، يتميزون بمهارات تحليلية عالية وقدرة مميّزة على مراقبة ورؤية الأشياء التي يصعب على الآخرين استنتاجها بسهولة.

برج العذراء

يُعتبر مواليد برج العذراء من الأشخاص الذين يتمتّعون بالمثاليّة، وذلك بفضل حدسهم السادس الذي لا يخطئ، إلى جانب قدرتهم على التدقيق والغوص في التفاصيل، ممّا يجعلهم ذوي حنكة ملحوظة.

برج العقرب

من المعروف عن مولود برج العقرب أنّه شغوف وعاطفي، ولديه قدرة مميّزة في مجالات التحليل وحلّ الألغاز، ممّا يجعل منه من بين الأشخاص الذين يمكنك الاتصّال بهم في حال الوقوع في مشكلة من أجل الحصول على أسرع الحلول.

برج الجوزاء

إنّ مولود برج الجوزاء لا يمتلك فقط وجهًا جميلًا، بل يتميز بسمعة جيدة باعتباره الفراشة الاجتماعية، وذلك لأنّه يظهر سرعته في معالجة المعلومات المعقّدة من دون السماح للعقبات من إيقافه.

برج الجدي

لا شكّ أنّ مولود برج الجدي عملي ومنظّم، لذا قد تميلين إلى التماس نصيحته عندما تحتاجين إلى شخص يظهر الحقيقة بدون كذب أو تلوين.

برج الحمل

يتمتّع مواليد برج الحمل بذكاء يساعده على التغلب على المواقف والأزمات، وهو من الأبراج واسعة الحيلة وسريعة التفكير، ممّا يجعله من بين هذه القائمة.

برج الميزان

يرمز الميزان إلى العدل، ويُعتبر مولوده إنسانًا متوازنًا وموضوعيًا في رؤيته للعالم، مما يسمح له بالتعامل مع التحديات بحذر بدلًا من اتخاذ قرارات اندفاعية.

برج الثور

يشتهر الأشخاص المولودين تحت إسم برج الثور بذكائهم العاطفي وقدرتهم على قراءة وفهم عواطفهم بالإضافة إلى التعاطف ورؤية ما لا يظهره الآخرون.

برج السرطان

إذا لم يكن مولود برج السرطان في المرتبة الأعلى، فليس ذلك بسبب ضعف ذكائه، ولكن بسبب طبيعته العاطفية التي قد تسبب تعتيمًا لحكمه بوعي.

كان ذلك ترتيب الأبراج حسب الذكاء والحنكة، نشير أخيرًا إلى أنّ علم الفلك واسع ومتعدّد التغييرات، لذلك لا يمكننا الاعتماد على قائمة معيّنة، ومن الجدير بالذكر أنّنا سبق وأطلعناكِ على أكثر الأبراج عزة نفس وتواضع.

ابراج أبراج ومواصفات الحنكة الذكاء برج الثور برج الجدي برج الجوزاء برج الحمل برج الدلو برج السرطان برج العذراء برج العقرب برج الميزان ترتيب الأبراج علم الفلك

مقالات ذات صلة

مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!

تابعينا على