نور جمال نور جمال 27-06-2023
"لوك" الفاشينيستا نهى نبيل وابنتها يخطف الأنظار

“لوك” الفاشينيستا نهى نبيل وابنتها يخطف الأنظار باطلالة شاركتها نجمة “انستغرام” الكويتية مع متابعيها، والتي وثقت لحظات من مدينة ميونيخ الألمانية

ias

يظهر أولاد المشاهير في مناسبات مميزة ومتنوعة، يحرص أهلهم فيها على توثيق لحظاتها بصور يشاركونها مع جمهورهم ومتابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحياناً تكون الصور كناية عن “فوتوشوت” أو جلسة تصوير تظهر الحب والانسجام وتطابق الاطلالات خصوصاً من قبل الأم وبناتها، وهو ما فعلته نهى.

نهى نبيل بإطلالة الورود الخضراء مع ابنتها

نشرت الفاشينيستا الكويتية يوم الأحد مجموعة صور عائلية من ألمانيا، وسط مناظر خلابة، كان لافتاً فيها بشكل خاص، اطلالتها مع ابنتها دانه، بحيث كان هناك تنسيق بينهما لناحية الفستان الذي أتى باللون الأخضر المطبّع بالورود، مع الأكمام الواسعة الطويلة، لكن باختلاف من ناحية الحذاء والقبعة وحقيبة اليد.

ونالت الصور تفاعلاً لافتاً من أكثر من 40 ألف متابع عبر “انستغرام” أبدوا اعجابهم بالمنشور، وشاركوا تعليقاتهم التي تمحورت غالبيتها حول جمال الإطلالة والذوق المميز المفعم بالحياة والحركة، كما أثنوا على جمالهما ومدى تقارب الملامح بين نهى وابنتها.

وتحرص نهى نبيل على مشاركة العديد من اللحظات العائلية واجازات السفر مع أولادها مع متابعيها عبر صفحتها الخاصة على “انستغرام” التي يتابعها أكثر من 12 مليون شخص ويتفاعل مع منشوراتها الآلاف.

كذلك، تشارك دانه التي يتابعها نحو 120 ألف شخص على حسابها عبر “انستغرام” العديد من اللحظات الخاصة والشخصية والعائلية والأنشطة التي تقوم بها.

ويحرص العديد من النجوم ومشاهير العالم العربي والغربي بمشاركة لحظات تجمعهم مع أولادهم أو أخرى خاصة بهم وبنشاطات أو هوايات يقومون بها كما فعل الممثل ظافر العابدين بنشر فيديو لابنته ياسمين كاشفاً عن موهبتها في الغناء، أو قيام نجم الكرة العالمية ديفيد بيكهام بنشر فيديو مؤثر مع ابنته خطف فيه القلوب.

في السياق، إليك هنا نصائح لاختيار ملابس ابنتكِ لعيد الأضحى.

مشاهير مشاهير عرب انستغرام اولاد المشاهير نهى نبيل

تابعينا على