jana.abdallah jana.abdallah 05-05-2022

شاهدي معنا أحدث ظهور لأولاد المشاهير في مناسبات مميزة وإكتشفي إن كان هناك أي شبه بين هؤلاء المشاهير وأولادهم.

ias

رغم أن هناك عدد كبير من النجمات اللواتي يظهرن مع أولادهن، إلا أن هناك فئة اخرى كبيرة يُفضلن إخفاء وجوههم، وبشكل مفاجئ ومميز، إختار مجموعة من هؤلاء المشاهير مناسبات خاصة ومميزة جدًا لإظهار وجوه أطفالهم مما أثار ضجة كبيرة على السوشال ميديا.

بنات تامر حسني وبسمة بوسيل

بعد سنوات من إخفائهن عن مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت تاليا وأمايا أخيرًا على صفحة والدتهن بسمة على إنستغرام والتي إختارت أن تنشر لهن أكثر من صورة إحتفالًا بعيد ميلادهن.

واللافت أن تاليا وأمايا لا يُعتبرن من بنات النجمات اللواتي يُشبهن والدتهن بحيث أكد المتابعين أنهن نسخة طبق الأصل عن تامر حسني.

بنات فاليري أبو شقرا

بعد حوالي عام من زواجها، أنجبت ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا توأم بنات لتصبح من النجمات اللواتي رُزقن بتوأم واللواتي إمتنعن من مشاركة صورهن على مواقع السوشال ميديا.

ومنذ عدة أيام وإحتفالًا بأحد الشعنينة، نشرت فاليري صور مميزة لأطفالها برفقة زوجها لاقت تفاعل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي وإنتشرت بشكل واسع.

توأم إيميه صيّاح

إحتفالًا بعيد ميلادهم الثاني، نشرت النجمة اللبنانية إيميه صيّاح صورة لتوأمها بعد عامين من إخفائهم عن الإعلام والمواقع وأرفقت الصورة بكلمات مميزة جدًا بحيث كتبت ” صاروا سنتين وما بعرف كيف ركض الوقت.. بس الأكيد انّو أحلى سنتين بحياتنا 💖💙.

إبنة ظافر العابدين

رغم حرصه على إبعاد إبنته عن الكاميرات، إلا أن الممثل التونسي ظافر العابدين فاجأ الجمهور باصطحاب إبنته ياسمين معه على السجادة الحمراء وقد لاقت هذه الصور تفاعلاً كبيرًا من الجمهور الذي أجمع على جمال وجاذبية ياسمين مؤكدين أنها ورثت الجمال من والدتها البريطانية، وبعض الملامح الجذّابة من والدها التونسيّ.

وبالحديث عن أولاد المشاهير، شاهدي معنا أطرف فيديوهات لأولاد المشاهير التي ستشاهدينها أكثر من مرة.

مشاهير اولاد المشاهير مشاهير عرب

مقالات ذات صلة

تابعينا على