لما ياسين لما ياسين 03-12-2023
الأبراج والكواكب الحاكمة

تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة معنا في الأسطر القادمة من هذه المقالة الجديدة على موقع عائلتي، والتي سنقدّم لكِ من خلالها أهمّ وأبرز التفاصيل المتعلّقة بهذين العاملين الذين قد يؤثّران على جوانب لحياة، بحسب ما يعتقد علماء الفلك، مع العلم أنّنا سبق وأطلعناكِ على أبراج توأم الشعلة.

ias

يؤمن العديد من الأشخاص بقدة الأبراج والكواكب الحاكمة على التحكّم بمواصفاتهم وأقدارهم وتحديد مستقبلهم، لذلك يتطلّعون للتعرّف على تفاصيلها.

الكواكب التي تتحكّم بالأبراج

بعدما أطلعناكِ على شخصية كل برج في العلاقة الحميمة، سنكشف لكِ عن الأبراج والكواكب الحاكمة وذلك بهدف مساعدتك في جمع المعلومات التي تهمّك حيال هذا الموضوع:

الكواكب التي تتحكّم بالأبراج
الأبراج والكواكب

الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

الكوكب الحاكم: المريخ; يتميّز مواليد برج الحمل بالنشاط والحيويّة، حيث يعزّز كوكب المريخ الطاقة والعزيمة لديهم، ممّا يجعلهم يتمتّعون بروح القيادة والرغبة القويّة في تحقيق الأهداف، كما يظهر وجود النشاط والعزيمة في تحديات الحياة والاستعداد للتحرّك بثقة نحو أهدافهم.

الثور (20 أبريل – 20 مايو)

الكوكب الحاكم: الزهراء، يحكم كوكب الزهراء برج الثور، ممّا يضيف لشخصيّة مواليده جاذبيّة خاصّة وحب للجمال والراحة، ممّا يجعلهم يتّسمون بالاستقرار والتفاؤل ويستمتعون بلحظات الجمال والهدوء، حيث تكمن جاذبيّتهم في توازنهم واستقرارهم.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

الكوكب الحاكم: عطارد; تسود طاقة عطارد وتؤثّر على الجوزاء، ممّا يجعل مواليد هذا البرج أذكياء ومتحدّثين بطلاقة، وذلك لأنّهم يتمتّعون بفضولٍ كبير وحبّ اكتساب المعرفة والتواصل، ما يجعلهم يتميّزون بتفكيرهم السريع والقدرة على التعامل مع مجموعة متنوعة من المواضيع في الوقت نفسه.

السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

الكوكب الحاكم: القمر، يسيطر كوكب القمر على برج السرطان، ممّا يجعل مواليده حسّاسين ومُتميّزين بالانغماس في العواطف والعناية بالآخرين، ويعزّز قدرتهم على فهم المشاعر والتعاطف مع الآخرين.

الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

الكوكب الحاكم: الشمس; تحكم الشمس برج الأسد، ممّا يجعلهم أقوياء ومتألّقين على جميع الأصعدة، وذلك لأنّهم يتمتّعون بشخصيّة قيادية وحب للتألق والتأثير الإيجابي، كما يتّسمون بالطموح والثقة، ويسعون دائمًا للتميز في مجالات حياتهم.

العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

الكوكب الحاكم: عطارد; يسيطر كوكب عطارد أيضًا على برج العذراء، ممّا يجعلهم منظّمين وأذكياء، وذلك لأنّهم يتمتّعون بقدرةٍ عاليةٍ على التفكير التحليلي والدقيق، ويتميزون بالانتباه للتفاصيل والترتيب.

الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

الكوكب الحاكم: الزهراء; يحكم كوكب الزهراء في برج الميزان، ممّا يجعلهم يسعون للتوازن والعدالة، وذلك لأنّهم يتمتّعون بروحٍ حسنة التصرف وحبّ الجمال والفن، ويتميّزون بقدرتهم على فهم وتقدير وجهات نظر الآخرين بصفتهم وسطاء جيدين وفعّالين في حل المشاكل.

العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

الكوكب الحاكم: المريخ; يسيطر كوكب المريخ على برج العقرب، ممّا يضيف لمواليدها قوّة وعزيمة، ويضيف على شخصيّتهم القوّة والرغبة على تحقيق الأهداف، وذلك لأنّم يتميّزون بالتصميم والشجاعة، ويتعاملون مع التحديات بكفاءة وتفاؤل.

القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

الكوكب الحاكم: المشتري; يسيطر كوكب المشتري على مواليد برج القوس، ممّا يجعلهم مرحين ومغامرين ومُحبّين لاستكشاف العالم وتجارب الحياة المتنوّعة، وذك لأنّهم يتميّزون بفضولهم وقدرتهم على التكيّف مع الظروف المختلفة، ممّا يجعلهم جاهزين لمواجهة التحديات.

الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

الكوكب الحاكم: زحل; يحكم كوكب زحل برج الجدي، ممّا يجعل مواليده جادين وملتزمين، حيث أنّهم يسعون لتحقيق النجاح والاستقرار، ويتميّزون بالتفكير الاستراتيجي والإصرار على تحقيق أهدافهم، وذلك بسبب قوّة شخصّيتهم وإلهامهم للآخرين.

الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

الكوكب الحاكم: أورانوس; يحكم كوكب أورانوس برج الدلو، ممّا يجعل مواليده فريدين ومبتكرين، وذلك لأنّهم يحبّون التفكير خارج الصندوق والابتكار، ويتميّزون بالرغبة في تحديث الأفكار واستكشاف طرق جديدة للتعامل مع التحدّيات.

الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

الكوكب الحاكم: نبتون; يسيطر كوكب نبتون على برج الحوت، ممّا يجعل الأشخاص المولودين تحت مُسمّى هذا البرج رومانسيين وحساسين، وذلك لأنّهم يتمتّعون بخيال واسع وقدرة على التعبير عن العواطف، ويعيشون في عالم خيالي يمزج بين الروحانية والإبداع.

تلك كانت جميع الأبراج والكواكب الحاكمة التي تتحكّم بمواصفات الأبراج، والتي يعتمد عليها العديد من الأشخاص من أجل تحديد اختياراتهم، ومن الجدير بالذكر أنّنا سبق وأطلعناكِ على مشاهير برج الجدي العرب.

ابراج أبراج ومواصفات برج

مقالات ذات صلة

معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!

تابعينا على