جوانا القاعي جوانا القاعي 24-05-2024
زيادة الرغبة عند الرجل

هل تبحثين عن حركات لزيادة الرغبة عند الرجال لكي تغري بها زوجك؟ تابعينا في مقالنا اليوم من عائلتي الذي نقدم لك فيه بعض الحركات المميزة.

ias

إثارة رغبة الزوج من الأمور التي تهم كل زوجة على الإطلاق لإبعاد الملل عن الفراش الزوجية وعن الزواج بشكل عام. لذلك ولزيادة الرغبة عند زوجك سنقدم لك بعض الطرق والنصائح المهمة لذلك.

حركات تثير رغبة الزوج

  • فاجئيه في العمل وأرسلي صورة وأنت ترتدين ملابس مثيرة تسألينه رأيه فيها. اذ مما لا شك فيه أنّ للملابس النسائية المثيرة مثل الجينز الضيق والكعب العالي والملابس الداخلية تأثير على رغبة الزوج، كما وأنّ إرسال صورة لزوجك وأنت ترتدين هذه المثيرة سيُشعل رغبته ويزيده حماسةً كي يعود إلى المنزل ويُشاهدك وأنت ترتدينها.
  • قدّمي له جلسة تدليك رومانسية: كافئي زوجك بعد عودته متعبًا ومنهكًا من العمل بجلسة تدليك بالزيت. لكي تتعلمي التقنية أكثر، ننصحك بمشاهدة الفيديوهات الخاصة بجلسات التدليك. ويجدر التنويه في هذا الصدد إلى أن التدليك يشعر زوجك بالراحة والاسترخاء ويتيح لك الفرص للتقرّب أكثر منه وخلق أجواء مناسبة للحظات الحميمة والمميزة بينكما. ننصحك أيضًا باستخدام هذه التقنية بعد المشاكل أو الشجار لأنّ التدليك يخلص الزوجين من النفور والجمود الذي يحدث بعد أي خلافٍ أو شجار بسيط كما وُيعتبر الطريقة المثالية لمصالحة الزوج.
  • عطرك مفتاح رغبته: تشير الدراسات إلى أنّ العطور والروائح تملك تأثير قويًا على جذب الرجل وشعوره بالإثارة والرغبة الجنسية. لكن من المهم أن تختاري العطر المناسب لبشرتك والذي يحبه زوجك عليه، وابتعدي عن العطور القوية لأنها تجعل الزوج ينفر. لإثارة زوجك ننصحك بأن تربطي عطرك الخاص وتلك اللحظات الخاصة والمميزة. يمكنك الاستعانة بأفضل العطور للمتزوجين لزيادة الرغبة.

حركات عفوية لا تتطلّب أي مجهود

  • إحني رأسك على صدر زوجك مساء وأنتما تشاهدان التلفاز مثلًا، فهذه الحركة البسيطة تثير زوجك ولو أنها ليس حركة مغرية بنظرك، كما وتقرّبكما من بعضكما أكثر.
  • ابتسمي لزوجك بدون سبب، أو عندما ترينه يتأنق أو يجهز نفسه أو يقوم بأي عمل بسيط. فالرجل يعشق المرأة التي تبتسم له، كما وأنك بهذه الابتسامة تعبّرين لزوجك عن حبك الكبير.
  • عانقي زوجك فالعناق أولًا يخلصكما من الاكتئاب وهو أيضًا وسيلة للتعبير عن الحب والعواطف.
  • تصرّفي بعفوية وطبيعية، ولا تبذلي الكثير من الجهود لتبدي مثيرة أو تقومي بأي حركة لا تشبهك. فالزوج يحب أن يراك على طبيعتك من دون أي تكلّف.

أماكن إثارة الزوج

والآن، وبالعودة إلى الشق الحميمة المتعلّق بالفراش الزوجية، اكتشفي أماكن إثارة الزوج:

  • خلف الركبة: تعتبر منطقة خلف الركبة من أهم نقاط الاثارة في جسم الرجل وبحيث أنها منطقة خالية من الشعر وبالتالي كل تشكل نقطة اثارة بالنسبة للرجل مثل أي منطقة أخرى ليس فيها شعر.
  • منطقة الحزام: من الأماكن المثيرة للغاية في جسم الرجل ويعاز ذلك الى النهايات العصبية الكثيرة فيها. لإثارة زوجك، المسي هذه المنطقة بلطف ورومانسية.
  • منطقة الأذن: تؤكد الدراسات أنّ هذه المنطقة هي الأكثر إثارة في جسم الرجل بفضل النهايات العصبية الكثيرة التي تحويها.
  • نهاية العمود الفقري:  يستثار الرجل كثيرًا في هذه المنطقة ولكن شرط ان تقومي بتدليكها ببطء وبشكل ناعم وبخفة بالطبع لكي تكتشفي تأثير هذه الحركة في هذه المنطقة بالذات على زوجك وعلى العلاقة الحميمة بالتالي.

تمارين رياضية تزيد الرغبة عند الزوج

في المقلب الآخر، تساهم التمارين الرياضية بدورها في زيادة الرغبة عند الزوج في حال عمد إلى ممارستها بانتظام ومن هذه التمارين:

  • تمرين رفع الأثقال: تساهم هذه التمارين في زيادة معدلات هرمون التستوستيرون، المسؤول الرئيسي عن الرغبة والقدرة الجنسية لدى الرجال والنساء على حد سواء. لذلك ينصح بممارستها بأوزان معتدلة. كما يمكن للرجل أن يمارس تمارين الضغط التي تستهدف عضلات الأكتاف والصدر والبطن، مما يقوي الجزء العلوي من جسمه ويحسن الرغبة الجنسية بسبب استخدام هذه العضلات خلال الجماع.
  • تمارين البلانك: تتميز هذه التمارين ببساطتها وقدرتها على تقوية المنطقة المتوسطة في الجسم حيث توجد عضلات البطن والحوض والظهر التي من شأنها أن تزيد القدرة الجنسية والفترة التي يقضيها كلا الزوجين خلال العلاقة الحميمة.
  • تمرين كيجل: من فوائد هذا التمرين المعروف أيضًا بتمرين الدفع بقاع الحوض زيادة القدرة الجنسية لدى الرجل ويعاز ذلك إلى أنّ هذا التمرين يؤدي إلى تنظيم التحكم بتوتر العضلات العانية العصعصية، بالإضافة إلى قدرته على تقوية عضلات الحوض، مما يساهم في علاج سرعة القذف والوصول إلى النشوة.

أطعمة تزيد الرغبة الجنسية

بعدما تعرفت على حركات لزيادة الرغبة عند الرجال، اليك أطعمة تزيد الرغبة الجنسية. فكيف تعمل الأطعمة على زيادة القدرة الجنسية؟ في الواقع، تعمل الأطعمة على زيادة الرغبة عن طريق:

  • زيادة الرغبة الجنسية
  • زيادة تدفق الدم
  • المحافظة على صحة القلب والأوعية الدموية
  • زيادة القدرة على التحمل خلال العملية الجنسية

من الأطعمة التي تشتهر في هذا المجال: التوت، اللحوم، البطيخ، المحار، الشوكولاتة الداكنة، المكسرات والثوم. والآن، اليك سبب زيادة الرغبة الجنسية بعد الولادة!

الحياة الزوجية العلاقة الزوجية إثارة الزوج الأطعمة المحفزة الابتسامة والعناق التدليك الرومانسي التمارين الرياضية التواصل العاطفي العطور الجذابة العلاقة الحميمة الملابس المثيرة تقوية العلاقة زيادة الرغبة نصائح للزوجة نقاط الإثارة

مقالات ذات صلة

هل ينقل الزوج الإيدز لزوجته
الأمراض الجنسية هل ينقل الزوج الإيدز لزوجته؟
الرأي الطبّي الدقيق!
كيف أثير زوجي في المنام
العلاقة الزوجية كيف أثير زوجي في المنام؟
مفتاح الإثارة الزوجية بين يديك!
كلمات اغازل بها زوجي
الحب بين الزوجين أجمل كلمات اغازل بها زوجي
اعتمديها ولاحظي الفرق!
زوج متجاهل لزوجته
التعامل مع الزوج تجربتي مع تجاهل زوجي لي: العلامات والأسباب والحلول
إنه يشعر أن لديك ميلًا إلى التذمر
هل النهوض مباشرة بعد العلاقة الزوجية يمنع الحمل
نصائح للحمل هل النهوض مباشرة بعد العلاقة الزوجية يمنع الحمل؟
الجواب العلميّ الدقيق!
زوجان غير راضيان عن علاقتهما
مشاكل جنسية عدم الانتصاب الصباحي: هل زوجي يعاني من الضعف الجنسي؟
الضعف الجنسي يمكن أن يؤثر على الانتصاب الصباحي
زوجي يعاني من ارتفاع هرمون الحليب
العلاقة الزوجية زوجي يعاني من ارتفاع هرمون الحليب فكيف يؤثّر ذلك على علاقتنا؟
كلّ ما تودّين معرفته!
هل من الضروري نزول دم عند الزواج
الجماع هل من الضروري نزول دم عند الزواج؟
الجواب العلمي الدقيق..
أسباب ضيق المهبل للمتزوجات
صحة المرأة تعّرفي على أسباب ضيق المهبل للمتزوجات
كلّ ما تودّين معرفته!
الشعور بالغثيان عند المرأة
اعراض الحمل هل الغثيان بعد العلاقة الزوجية من علامات الحمل؟
الغثيان: هل يكون دائمًا متعلقًا بالحمل؟
فوائد الأناناس قبل العلاقة
العلاقة الزوجية فوائد الأناناس قبل العلاقة الجنسيّة أكثر ممّا تعتقدين
معلومات جديدة لم تعرفيها من قبل!
زوجان متعانقان في السرير
الحمل والحياة الزوجية متى يجامعني زوجي بعد التمريخ؟
يساعد التمريخ على إيقاف النزيف الرحمي عند النساء.

تابعينا على