ان ولدت طفلك في هذين الشهرين من السنة فاعلمي أنه سيكون ثريًا وربما مشهورًا!

ولادة الطفل في هاذين الشهرين تزيد حظوظه في الثراء

بعد ان عرضنا لك ما بينته احدى الدراسات عن الشهر الذي يولد فيه الأطفال الأكثر ذكاء وفي الوقت الذي قد أفرحت فيه هذه الدراسة الكثير من الأمهات وربما أغضبت فيه أمهات كثر، جاءت دراسة أخرى لتهنّئك عزيزتي الأم ان كان طفلك قد ولد في شهرين معيّنين من السنة لأنه سيكون ثريًا في مستقبله وربما مشهورًا... إقرأي هذا المقال!

طفلك ولد في هاذين الشهرين؟ إفرحي سيكون ثريًا ومشهورًا!

أشارت دراسة نُشرت في مجلة العلوم الإجتماعية الى أنّ الأطفال الذين يولدون في شهري يناير وفبراير الأوفر حظًا لجني الثروات وبلوغ القمم والوصول الى الشهرة من غيرهم من الأطفال الذي يولدون في أشهر السنة الـ 10 الأخرى.

وفي بحثهم، عمد القيّمون على هذه الدراسة الى محاولة إيجاد قاسمًا مشتركًا بين نجوم هوليود وأثرياء العالم ليبتين أنّ الأكثرية قد ولدوا بين الشهر الأول والثاني من السنة، نذكر منهم اوبرا وينفري، كريستيانو رونالدو، جنيفير أنيستون وغيرهم من الوجوه المعروفة عالميًا.

وبتحليلهم لهذه النتائج وجد الباحثون أنّ مواليد شهري يناير وفبراير يتمتعون أولًا بنسبة ذكاء عالية تخوّلهم التفوّق في معظم المجالات والأهم أنّهم أشخاص مستقلّون ويعتمدون على أنفسهم، يكرهون الخسارة ومناضلون.

فضلًا عن أنّ مواليد هاذين الشخصين أشخاص خلاقون وحيويون الى أقصى الدرجات، يجمعهم الطموح والأحلام العالية وهذا ما يفسّر تحقيقهم لأحلامهم وحصدهم شهرة عالية وثروات طائلة!

طفلك وُلد في هاذين الشهرين؟ إفرحي إذًا فأنت أم لطفل مخوّل لأن يصبح ثريًا ومشهورًا كذلك!

إقرأي أيضًا: في أي شهر ولد طفلك؟ إكتشفي ما يميزه عن غيره من الأطفال!