وضعية السجود للحمل مثالية للرحم المقلوب

وضعية السجود للحمل

تبحث المرأة عن وضعية السجود للحمل وفوائدها على الرحم المقلوب، لذا يكشف موقع عائلتي التفاصيل كاملة حول هذه الوضعية والوضعيات الأخرى المناسبة.

تتميّز وضعية الجلوس بشكل عام بقدرة وصول الحيوانات المنوية بشكل سريع في حال كنت ترغبين بالإنجاب. وفيما يلي أكشف لك كما هي مفيدة لصاحبات الرحم المقلوب، بالإضافة الى وضعيات أخرى للحمل الناجح، تختارين من بينها تلك التي تنسب جسمك.

وضعية السجود للحمل برحك مقلوب

إنّ وضعية السجود أو ما يعرف بوضعية Doggy، تناسب الرحم المقلوب، لأنّها تسهل وصول الحيوانات المنوية إلى البويضة، بما أن الرحم المقلوب قد يصعّب مسار انتقاله الى الداخل.

وفي التفاصيل، تميل الزوجة وكأنها ستنام على بطنها، وتستند على يديها وقدميها مع رفع الجزء الخلفي من جسمها إلى الأعلى، ليتمكّن الزوج من الولوج من الخلف بشكل سهل.

وفي المقابل، إقرأي أيضًا عن 5 وضعيات جماع تثير المرأة في الفراش.

وضعيات أخرى للحمل

قد تكون أسباب تأخر الحمل في معظم الأحيان مرتبطة بالطرق التي يعتمدها الأزواج من وضعيات وغيرها للحمل. لذا، أكشف لك المزيد من الوضعيات التي تساعد على الحمل.

  • وسادة أسفل الظهر: عند اعتماد الوضعية الكلاسيكية، أي استلقاء على ظهرك وزوجك فوقك، من المفيد أن تستعيني بوسادة تضعينها تحت ظهرك من الأسفل، لتتمكني من تسهيل دخول السائل المنوي بشكل مباشر لتلقيح البويضة. ومن النصائح الشائعة والمفيدة، ابقي جسمك بعد الجماع مستلقي مع رفع البطن الى الأعلى.
  • رفع الفخذين الى الأعلى: هل يجب رفع الرجلين لحدوث الحمل؟تساعد هذه الوضعية في تسهيل الإيلاج وبالتالي إدخال أعمق للحيوانات المنوية وبالتالي احتمال أكبر لتلقيح البويضة بشكل سريع. وفي التفاصيل، تستلقي الزوجة على ظهرة مع وضع وسادة عند أسفل الظهر لدعم الوضعية، على أن يقوم الزوج برفع الفخذين الى الأعلى بما يسهّل عليه عملية الإيلاج.
  • وضعية الملعقة: ترتكز هذه الوضعية على استلقاء الزوجين جنبًا الى جنب، على أن يحتضن الزوج زوجته من الخلف ليتمكن من الإيلاج في المهبل من الخلف. مريحة هذه الوضعية لكلا الزوجين، على أن تساعد الزوجة في الإيلاج من خلال الضغط الى الخلف.

وأخيرًا، تعرفي أيضًا الى اسباب وعوارض وتمارين رياضية لعلاج ميلان الرحم.



إختبار الشخصية

إختبار: إلى أي مدى أنتِ مثقفة جنسيّاً؟