jana.abdallah jana.abdallah 13-06-2022

من الضروري أن تتعرفي على وضعيات يجب تجنبها في الليلة الأولى من الزواج لأنها قد تكون غير مناسبة وتسبب الألم والإنزعاج الكبير.

ias

هي الليلة التي تتخوف منها كل إمرأة، ففي هذه الليلة يمارس بها الزوجين العلاقة الحميمة للمرة الأولى ويفض بها غشاء البكارة مما يثير قلق وخجل العروس وتبدأ بالبحث عن الوضعيات المناسبة لهذه الليلة، تعرفي معنا على أ برزها!

وضعيات يجب تجنبها في الليلة الأولى

في ما يلي وضعيات الجماع التي من الضروري تجنبها:

  • وضعية راقصة البالية: هي من الوضعيات التي من الضروري تجنبها في الليلة الأولى لأنها وضعية يُصعب من خلالها فض غشاء البكارة وإدخال العضو الذكري للرجل وتسبب ألم كبير للعروس.
  • وضعية الملعقة: رغم أنها من أفضل وضعيات الجماع التي يحبها الرجل ، إلا أن وضعية الملعقة هي من الوضعيات التي من الضروري تجنبها في الليلة الأولى لأنها لا تساعد في فض غشاء البكارة للمرأة.

وضعيات مناسبة لليلة الدخلة

أما بالنسبة للوضعيات المناسبة لهذه الليلة فإليك:

  • الوضعية التقليدية: هي من أفضل وضعيات الجماع التي لا تُسبب الألم والتي تُعتبر مناسبة لليلة الدخلة بحيث تتمثل بإستلقاء المرأة على ظهرها وفتح رجليها ونوم الرجل فوقها لإدخال عضوه الذكري.
  • وضعية المكواة: ترتكز هذه الوضعية على استلقاء الزوجو على بطنها ومن ثم نوم الرجل فوقها شرط اسناد ركبتيه ويديه على السرير، ومن ثم ادخال قضيبه في مهبلها ما يسمح له فض غشاء البكارة اسرع.

وأخيرًا، إليك كيف تكون ليلة الدخلة بين الزوجين!

الحياة الزوجية الجماع

مقالات ذات صلة

تابعينا على