وضعيات جنسية مثيرة تشعل الحياة الحميمة!

وضعيات جنسية مثيرة

إن كنت تبحثين على وضعيات جنسية مثيرة فتعرفي مع عائلتي في المقال الآتي على افضل هذه الوضعيات التي تسعدك أنت والشريك وتشعل الحياة الحميمة.

من المعروف أن الجماع تُحسن من علاقتك مع الشريك، ولهذا السبب ندعوك دائماً للتجديد بالحياة الحميمة من خلال إكتشاف الوضعيات المثيرة التي تسعد الزوج وتسعدك أنت أيضاً!

وضعيات جنسية مثيرة

بعد أن تعرفت معنا سابقاً على الحركات التي تثير الزوج في الفراش، إكتشفي أكثر وضعيات الجماع إثارة:

  • وضعية المقص: تندرج هذه الوضعية في قائمة الوضعيات التي يحبها الرجل وتزيد من رغبته، فهي تتمثل بإستلقائك على جنبك ويستلقي شريكك في وضعية مشابهة ويكون وجهك مواجها لوجهه، ثم تضعين إحدى رجليك فوق عنق زوجك وتتركين الساق الاخرى حرة للمساح للرجل بادخال عضوه الذكري داخل المهبل بقوة.
  • وضعية الجلوس على الأريكة: هي من الوضعيات الغير تقليدية والجديدة التي يحب أن يمارسها الرجل لأنها تتمثل بجلوس زوجك على حافة الأريكة وجلوسك على حجره بحيث تلفين ساقيك حول خصره ليتمكن من إدخال قضيبه والوصول الى النشوة.
  • وضعية الفراشة: في هذه الوضعية يفرض زوجك سيطرته على العلاقة وتُعتبر هذه الوضعية أيضاً من وضهيات الجماع الأكثر إثارة عند المرأة بحيث تستلقين على ظهرك وتدعمين حوضك على حافة السرير في حين يقف زوجك الى جانب السرير على مسافة قريبة جدا لممارسة الجماع سوياً.

  • وضعية العجلة: تُعتبر هذه الوضعية من الوضعيات التي تشعل الرغبة الجنسية عند الرجل لأنها تتمثل بوقوف زوجك على حافة السرير وتكونين مُستلقية على ظهرك ثم تقومين برفع ساقيك وضم ركبيتك على صدرهك وكأنك تركبين على الدراجة ثم يمسك قدمك بيديه ويدخل عضوه الذكري ببطء لكي لا تتألمين.

هذه هي اذا أكثر وضعيات الجماع إثارة، فهل تعرفين ما هي علامات رضا الزوج في الفراش؟



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟