تعرفي الى وضعيات جديدة للجماع يحبها الرجل وتزيد رغبته!

تعرفي الى وضعيات جديدة للجماع يحبها الرجل وتزيد رغبته!

المواضيع

  1. وضعية الفارسة!

  2. وضعية رقصة الحضن!

  3. وضعية المقص!

  4. وضعية X!

تبحثين عن وضعيات جديدة للجماع يحبها الرجل وتتساءلين ما هي مناطق اثارة الرجل لافضل علاقة حميمة وليحظى بلحظات ممتعة ومميزة معك في الفراش؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه عن افضل الوضعيات بالنسبة الى الرجل.

تلعب الحياة الجنسية دورا بالغ الاهمية في نجاح الزواج خصوصا انها تقرب الزوجين من بعضهما اكثر او على العكس تخلق نوعا من المسافة والبرود العاطفي بينهما، وهذا ما يدفع المرأة تبحث عن وضعيات جديدة للجماع يحبها الرجل.

وضعية الفارسة!

تندرج وضعية الفارسة ضمن وضعيات جديدة للجماع يحبها الرجل، كونها من الوضعيات غير التقليدية والتي تعطي المرأة فرصة السيطرة على العلاقة الحميمة. ترتكز هذه الوضعية على استلقاء الرجل على ظهره وجلوس المرأة على عضوه الذكري ويكون وجهها مقابلا لوجهه وهذا ما يسمح بالتواصل البصري بينهما ويعطي الرجل فرصة تحسس جسم زوجته لا سيما الجزء العلوي منه. كما تسمح هذه الوضعية للرجل بالتحكم بسرعة الايلاج.

وضعية رقصة الحضن!

تعتبر وضعية رقصة الحضن من وضعيات الجماع الاكثر اثارة للمراة والرجل على حد سواء، اذ تضمن بلوغهما النشوة الجنسية. وترتكز هذه الوضعية على ان يجلس الرجل على كرسي او حافة السرير وتجلس زوجته في حضنه دون ان يتقابل وجهيهما. تخلق هذه الوضعية نوعا من الغموض في العلاقة الحميمة وهذا ما يثير الرجل، كما انها تسهل عليه الوصول الى كل اعضاء جسم زوجته ومداعبتها قبل ممارسة الجماع.

وضعية المقص!

تندرج وضعية المقص ضمن وضعيات جديدة للجماع يحبها الرجل اذ انها تسمح له بادخال عضوه الذكري بقوة في مهبل زوجته والتحكم بالعلاقة الحميمة والسيطرة عليها. وترتكز هذه الوضعية على استلقاء الزوجة على ظهرها في حين يكون الرجل مواجها لها، فتضع احدى ساقيها على كتفه وتبقي الساق الاخرى حرة. تسمح هذه الوضعية بالتواصل البصري بين الزوجين وتزيد من اثارة الزوج.

وضعية X!

تعتبر وضعية حرف X من اكثر الاشياء التي يحبها الزوج بالجماع، وذلك لانها تسمح له بادخال عضوه الذكري في المهبل بقوة اكبر والتحكم بسرعة الايلاج؛ كما تضغط هذه الوضعية على مهبل المراة فيشعر الزوج بضيقه. ترتكز هذه الوضعية على استلقاء الزوجة على ظهرها على حافة السرير او المكتب ويقف الزوج قبالتها وتقوم بوضع رجليها على كتفيه انما بشكل معاكس، اي تكون رجلها اليمنى على كتفه الايمن والامر عينه ينطبق على كتفه الايسر ورجلها اليسرى ليشكلا معا حرف X.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك عن وضعيات جديدة للجماع يحبها الرجل، ندعوك الى الاطلاع على نصائح ووضعيات جنسية تعزز حدوث الحمل وتزيد فرصه.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟