إليك افضل وضعيات جماع يحبها الرجل!

وضعيات جماع يحبها الرجل

المواضيع

  • وضعيات جماع يحبها الرجل

تتساءل الكثير من النساء عن افضل وضعيات جماع يحبها الرجل وهي كي ترضي زوجها في الفراش اثناء العلاقة، ومن هنا سنعرفك على أفضل هذه الوضعيات لختاري منها ما يعجبك.

من أفضل الطرق التي تغرين بها زوجك أثناء الجماع هي من خلال اختيار وضعيات الجماع التي تثيره والتي يعشقها، ولهذا السبب اخترنا ان نعرفك على أفضل هذه الوضعيات في هذا المقال كي تزيدي من خبرتك الجنسية وكي ترضي زوجك في العلاقة الحميمة.

وضعيات جماع يحبها الرجل

من أفضل واهم الوضعيات التي يحبها الرجل في الجماع إليك:

  • وضعية الكلب: من أفضل الوضعيات التي يجمع عليها الرجال هي وضعية التمدد بأسلوب الكلب والتي تتمثل بإنحناء المرأة على ركبتيها ويكون الرجل خلفها ويكون وجهها للأسفل مما يمنحه القوة والثقة أكثر.
  • وضعية الفارسة: من وضعيات الجماع الجديدة والغير تقليدية هي وضعية الفارسة التي تكون المرأة هي من تقود العلاقة أي هي المسيطرة في الجماع. فتتمثل هذه الوضعية أن يكون الرجل مستلقياً وأن تجلس المرأة من فوق على العضو الذكري حيث يكون وجهها واضح له ليتمكن من مداعبتها ومداعبة جسدها.
  • وضعية الملعقة: تتمثل هذه الوضعية بإستلقاء الشريكين على الجانب نفسه وأن يواجه ظهرك الجزء الأمامي للزوج بحيث يحدث إتصال مع المهبل. يمكنك رفع ساق واحدة والسماح له بالدفع بين رجليك وإغلاق رجليك ويمكنك أيضاً الذهاب هبوطاً وصعوداً.
  • وضعية الجلوس على الأريكة: تكون هذه الوضعية من خلال جلوس الرجل على حافة الأريكة بينما تجلس المرأة على حجره وتلف ساقيها حول خصره.
  • وضعية الـ X: تعتبر هذه الوضعية من أكثر الوضعيات التي يحبها الرجال وهي تتمثل بإستلقاء الزوج على ظهره ويكون وجه المرأة مواجه لقدميه مما يسمح له بإدخال عضوه الذكري بقوة أكبر والتحكم بالإيلاج.

هذه هي اذاً أفضل وضعيات الجماع عند الرجل، ولكن هل تعلمين ما هي مناطق الإثارة عند الرجل؟



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟