ماهي مناطق اثارة الرجل لافضل علاقة حميمة؟

ماهي مناطق اثارة الرجل

المواضيع

  1. التحضير لإثارة الرجل!

  2. ماهي مناطق اثارة الرجل؟

تسال الزوجه ماهي مناطق اثارة الرجل وما هي الطرق التي تزيد شهوته الجنسية وتساعد على تحويل الجماع الى مغامرة شيقة وممتعة بعيدا عن الواجبات الزوجية وحسب؟ ولمعرفة كل المعلومات عن كيفية اثارة الزوج والمناطق التي تزيد اثارته، تابعي عائلتي في هذا الموضوع.

من المعروف ان الرجل يستخدام اساليب الخاصة ويدرك كيفية اثارة الزوجة لاقصى درجة، وهذا الامر يجب ان ينطبق على الزوجة، فهل تعرفين طرق اثارة الزوج؟ او ماهي مناطق اثارة الرجل؟

التحضير لإثارة الرجل!

ان العلاقة الجنسية الناجحة لا يجب ان تقتصر على الشكل الروتيني المتعارف عليه بين المتزوجين، بل يجب ان تكون وقتا ممتعا وذكريات لا تنسى بين المرأة وشريكها. لهذا السبب الامر يتطلب القليل من التحضير، اكان لجهة الاجواء الرومنسية والمكان المخصص لممارسة العلاقة، او لجهة تحضير شكلك وجسمك وما الذي سترتدينه من ملابس داخلية تثير الرجل.ولا تنسي ان التجديد في العلاقة دوما، فالرجل يحب المغامرات ووضعيات الجماع الجديدة.

ماهي مناطق اثارة الرجل؟

بالانتقال الى التطبيق ولحظة الحقيقة، لا سيما مرحلة المداعبة، فدعينا نكشف لك ماهي مناطق اثارة الرجل:

  • الرقبة والاذن: من البقع المفضلة لدى الرجل خلال المداعبة ان يتم تقبيل الرقبة والاذن فهي تثيره للغاية
  • الفخذين من الداخل: ملامسة الفخذين من الجهة الداخلية ومداعبتهما بطلف شعور يحبه اي رجل
  • الخط الفاصل بين الفخذ والمؤخرة: تعتبر هذه المنطقة حساسة امام اي مداعبة وملامسات ناعمة
  • خلف الخصيتين: هذه المنطقة هي الفاصلة بين الخصيتين وفتحة الشرج وملامستها بلطف تؤدي الى اثارة شديدة لدى الرجل
  • الثدي: لا تعتقدي ان المرأة هي الوحيدة التي تُثار من منطقة الثديين بل مداعبة حلمتي ثدي الرجل تؤدي الى نتائج جسنية اكيدة.

ومن البديهي ان تفكري بملامسة العضو الذكري والخصيتين اذا اردت اثارة زوجك، كما ننصحك بالجنس الفموي، ويمكن اكتشاف ايضا وضعيات الجنس الفموي وافكار للاستمتاع بها اضافة الى مخاطرها!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟