وضعت حصًّا من الثوم على يدها.. ما حصل معها لا يصدق!

وضعت حص من الثوم على يدها وهذا

يستخدم الثوم منذ القدم في المطبخ نظرًا لطعمه اللذيذ الذي يضيف الى الأطباق نكهة خاصة فضلًا عن فوائده الغذائية والعلاجية المتعدّدة والتي يعود الفضل في ذلك الى العناصر المضادة للأكسدة والأليسين وعدد من الفيتامينات الموجودة فيها والتي تعمل جميعها على الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية وضغط الدم بالإضافة الى التخفيف من خطر الإصابة بالسرطان.

لطالما استخدم الثوم أيضًا، كعلاج لإلتهاب الأذن وعلاج آلام الرأس وقد أثبتت فعاليته في هذا المجال عبر العصور. لكن منافع الثوم لم تقتصر على هذا الحدّ فحسب، بل تعدّت ذلك لتشمل نواحٍ أخرى لم نعرفها من قبل، وقد جاءت تجربة هذه المرأة لتبيّن لنا هذه الأمور.

كانت هذه السيدة تعاني مشكلة الثآليل المنتشرة في أمكنة عدّة من جسمها وقد جرّبت كل الطرق لإزالتها من دون أن تنجح في ذلك، فكانت هذه الثآليل تزول وتعاود الظهور مجددًا بعد فترة.

صحيح أنّ هذه الثآليل لم تكن خطرة لكنها كانت مزعجة للغاية، لذلك لم تترك دواء أو وصفة طبيعية لم تجرّبها حتى سمعت بيوم من الأيام عن طريق الصدفة عن منافع الثوم للبشرة وعلاج اللدغات وغيرها. فقررت أن تجرّب حظها مع الثوم للتخلّص من مشكلتها. فوضعت حصًا مفرومًا من الثوم على مكان الثآليل ثم قامت بتغطية هذه الأخيرة بقطعة من الشاش وتركتها لبضعة أيام وعادت وأزالت الشاش فيما بعد لتكتشف أن الثلاليل قد جفت بالكامل وزالت بشكل نهائي!!

وأنت أيتها الأم هل تعانين أنت أو أحد أولادك من هذه المشكلة؟ جرّبي هذه الطريقة ولن تخسري شيئًا البتة. ثم أخبرينا رأيك في خانة التعليقات.

إقرأي أيضًا: هل الثوم يضر الحامل؟