من الحب إلى الانفصال والمحاكم... هيفا تقاضي مدير أعمالها السابق

من الحب إلى الانفصال والمحاكم... هيفا وهبي تقاضي مدير أعمالها السابق

من الحب والغرام إلى الخصام والمحاكم. هكذا يمكن إختصار علاقة هيفا وهبي مع مدير أعمالها السابق المصري محمد وزيري.

فاجئت هيفا وهبي متابعيها برفع دعوى قضائية في مصر ضد محمد وزيري، متهمة إياه بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه (4 ملايين دولار تقريباً) دون وجه حق من ممتلكاتها بعدما عملت له توكيل عام. ذلك التوكيل يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات. ولفتت الدعوى التي نشرت في صفحات السوشال ميديا وقدّمها محاميها القانوني في مصر ياسر قنطوش، إلى أنها أوكلت وزيري ليقوم مقامها وينوب عنها بالتفاوض مع الغير بخصوص حفلاتها الفنية والغنائية والأفلام السينمائية والبرامج والتوقيع علي العقود الخاصة بتلك الأعمال. تلك النشاطات كانت توقع بناء على الشروط التي يتم الإتفاق عليها وقبض بدلاتها وإعطاء الإيصالات وذلك في مصر.

كانت علاقة حب قوية إندلعت بين وزيري وهيفا في السنوات الاخيرة. ونشرت لهما صوراً معاً تكشف عن مدى حبهما. حتى أنها ظهرت بإحدى المقابلات معها كاشفة أنها بعلاقة حب قوية من دون أن تسميه. كما كان وزيري يكتب تعليقات على صفحات السوشال ميديا ويسمّي هيفا بالاسم بأنها حبيبته.

يذكر أن هيفا وهبي تزوجت أولاً من اللبناني نصر فياض وأنجبت طفلتها الوحيدة زينب التي برزت صورها في الفترة الاخيرة على السوشال ميديا، وقيل أن هناك قواسم مشتركة بين هيفا وإبنتها زينب.

لاحقاً تزوجت هيفا من رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة وتطلقا عام 2012. لم تكرر المغنية اللبنانية الزواج مرة أخرى، بينما أبو هشيمة تزوج من ياسمين صبري قبل أسابيع قليلة.



أبراج

برج السرطان
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج