5 أشياء تقلّد إبنة هيفا وهبي فيها أمها رغم كرهها لها!

بين هيفا وهبي وابنتها زينب قواسم مشتركة
بين هيفا وهبي وابنتها زينب قواسم مشتركة

لا تتحدث هيفا عن حياة ابنتها زينب التي دخلت القفص الذهبي قبل سنوات وأنجبت ابنتين. ورغم زواج المغنية مرات عدة آخرها زفافها من المصري أحمد أبو هشيمة بين عامين 2009 و 2012، الا انها لم تنجب سوى زينب من طليقها اللبناني نصر فياض. في المقابل، تهمس ابنتها ببعض التعليقات التي تشير فيها الى والدتها.

تنشط زينب على صفحات السوشال ميديا بشكل مكثف وتحولت الى ما يشبه فاشيونيستا وتستعرض كل ما له علاقة بالموضة والمكياج. لكن بجولة سريعة على حياة الابنة وامها نجد بعض النقاط المتشابهة بينهما.

  • زواج ثم شهرة: كشفت زينب قبل عامين تقريباً، انها من مواليد العام 1993. تزوجت بداية العشرينيات، وسافرت الى احدى دول الخليج، ومع نشرها صورها دخلت عالم الشهرة حيث تروج لعدد من الماركات من بينها عدسات لاصقة وماركات تجميل. ويرى البعض ان هيفا أيضاً لم تكن معروفة الا بعد ان تزوجت وطلقت ودخلت عالم الاعلانات.
  • جمال مشابه: يشبه البعض جمال زينب بجمال هيفا التي تملك ملامح جذابة. وعندما نشرت زينب صورها في طفولتها، قارنها البعض بوالدتها تحديداً العينين الملونتين اللتين ورثتهما عن والدتها.
  • حياة مثيرة للجدل: تعيش زينب حياة تشبه عائلية حياة والدتها الغامضة قليلاً. اذ لا تنشر صور زوجها، وتكتفي بنشر صور ابنتيها فحسب.
  • زواج في الصغر: تقول هيفا وهبي انها تزوجت بعمر الـ 17 عاماً وأنجبت ابنتها، أما زينب فقد كانت أكبر منها بسنوات قليلة. وهنا يربط البعض بين حياة الام وابنتها، ودخولهما الشهرة في منتصف الثلاثينيات من عمرهما.
  • ماركات التجميل: من الواضح أن زينب تهتم بذلك المجال بشكل كبير وتروّج لمستحضرات التجميل. وهي النقطة المتشابهة بينها وبين والدتها التي عرفت بعلاقتها الوطيدة مع بسام فتوح الذي خصص مرات عدة أحمر شفاه حمل إسم هيفا وهبي

يذكر أن هيفا لا تربطها علاقة مع ابنتها، ولا تراها منذ سنوات بسبب خلافاتها العائلية مع طليقها نصر فياض. عرفت بجمالها اللافت وكانت ضمن أجمل 30 إمرأة في العالم.



أبراج

برج الجدي
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج