هل يمكن استخدام زيت السمسم للكحة؟

هل يمكن استخدام زيت السمسم للكحه

هل سمعت يومًا عن إمكانية استخدام زيت السمسم للكحه؟ تكاثرت الأقاويل حول إمكانية استخدام هذا الزيت من أجل علاج بعض المشاكل التي نعاني منها في حياتنا اليومية. فهل هذا الأمر صحيحًا؟ في حال كان الجواب نعم، ما هي الخطوات التي يجب عليك اتباعها من أجل علاج مشكلة الكحة؟

تشير العديد من الدراسات إلى أن زيت السمسم يمكن أن يحد من أعراض الكحة التي تعانين منها. ما يمكنك القيام به هو خلط أربع ملاعق صغيرة من زيت الزيتون مع ثماني قطرات من نوع آخر من الزيت مثل زيت جوز الهند.

بعد ذلك، اخلطي النوعين بشكلٍ جيد وقومي بتدليك منطقة الحلق للحج من الأعراض التي تعانين منها. يشار إلى أنه بإمكانك استخدام هذه الخلطة أيضًا في حال كنت تعانين من ألم في الصدر أو الظهر ومناطق أخرى من الجسم.

أما الطريقة الأخرى التي يمكنك الإعتماد عليها فتكون من خلال الغرغرة بزيت السمسم لمدة دقيقة تقريبًا. في حال قررت الإعتماد على هذه الطريقة، ننصحك بالقيام بها على معدة فارغة من أجل قتل أكبر عدد من البكتيريا الموجودة في منطقة الحلق.

لكن في حين أن هذه الطرق قد تساعد بعض النساء على الحد من الأعراض التي يعانين منها إلا أنها قد لا تشعر بعضهن الأخريات بأي تحسن. في هذه الحالة، ننصحك باستشارة الطبيب الذي سيصف لك الدواء الذي يناسب طبيعة جسمك أكثر.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!