هل يستخدم السفن اب للاسهال؟

هل يستخدم السفن اب للاسهال

غالبًا ما نسمع أن السفن اب مفيد من اجل تهضيم الطعام وعلاج مشكلة الغثيان. لكن هل صحيح أن هذا المشروب الغازي يعمل أيضًا على علاج مشكلة الإسهال؟ تابعينا في هذا المقال واحصلي على ابرز المعلومات حول السفن اب للاسهال.

تشير العديد من الدراسات إلى أن السفن اب يعتبر المشروب المثالي الذي يمكنك اضافته الى نظامك الغذائي في حال كنت تعانين من الإسهال الحاد خصوصًا وأنك تخسرين نسبة كبيرة من السوائل خلال هذه الفترة. هذا ويحتوي السفن اب على بعض المكونات التي تعمل على الحد من ألم البطن والإسهال.

لكن إلى جانب هذا المشروب، عليك التأكد من تناول الكمية اللازمة من المياه لتجنب تعرضك لجفاف البشرة.

في هذا السياق، عليك أن تعلمي أن هذا الأمر لا يعتبر كافيًا إذ عليك التأكد من تجنب تناول العديد من الأطعمة والمشروبات التي يمكنها أن تزيد من حدة المشكلة التي تعانين منها خصوصًا الحليب وعصير التفاح والمشروبات التي تحتوي على الكافيين. هذا وعليك تجنب تناول الأطعمة الحارة والتي تحتوي على نسبة عالية من الدهون لمدة خمسة أيام من بعد تعافيك من هذه المشكلة الصحية.

أخيرًا، في حين أنه قد تشعر بعض النساء بالراحة عند تناولهن السفن آب إلا أن بعضهن الأخريات قد لا يشعرن بأي تحسن. لذلك، في حال مرور بضعة أيام من دون شعورك بشكل أفضل، ننصحك باستشارة الطبيب الذي يمكن أن يصف لك بعض المضادات الحيوية التي تناسب صحتك وطبيعة جسمك.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!