هل يجوز للزوجة ان تطلب من زوجها ان يجامعها؟ هذا ما يقوله الشرع

هل يجوز للزوجة ان تطلب من زوجها ان يجامعها

المواضيع

  1. الجماع: المبادرة للمرأة أو للرجل؟

  2. هل يجوز للزوجة ان تطلب من زوجها ان يجامعها؟

هل يجوز للزوجة ان تطلب من زوجها ان يجامعها وهل يمكن ان تبادر الى مداعبته واحتضانه وتقبيله من ان يطلب حتى يتمكنا نهاية من اتمام العلاقة الجنسية الممتعة؟ كل هذه الاسئلة تطرحها المرأة المتزوجة لتعرف ما هو رأي الشرع والاسلام في كل هذه التصرفات وتجيلك عنها عائلتي في ما يلي.

قبل الاجابة عن تساؤلاتك، لا بد من الاشارة الى ان جسم المرأة وحركاتها وكل ما يتعلق بها هو محط اهتمام لدى الشريك، وهناك حركات تقومين بها تزيد رغبة الزوج بك، لكن هل هذا الامر يجوز؟ دعينا نكتشف ذلك في الاسطر القليلة المقبلة

الجماع: المبادرة للمرأة أو للرجل؟

من السائد الاعتقاد ان الزوج هو اول من يطلب من شريكته ان يمارسا الجماع، وهو الذي يحدد متى تتم العلاقة الجنسية بينهما، ولكن هذا لا يمنع ان تكون المبادرة للمرأة عبر اجتذاب زوجها والقيام بما يحب، فهناك امور ينتظرها الزوج منك ولا يطلبها!

هل يجوز للزوجة ان تطلب من زوجها ان يجامعها؟

بحسب المراجع الدينية والاسلامية، فإن الاثارة لا تقتصر على الزوج فحسب، واستمتاع الزوجين بجسم الآخر هو امر محلل ومشرّع. ولا ضير من ان تدفع المرأة زوجها باتجاه ممارسة الجنس اذا تحركت شهوتها وارادت ان تسكتها وتهدأ نفسها.

إن الله تعالى جعل في نفوس النساء من الميل والتلذذ مثلما جعل في نفوس الرجال، واذا كان الحياء والشعور وبالخجل يمنع بعض النساء من مداعبة الزوج والطلب منه ان يجامعها، فهذا لا يعني ان هذا الامر هو ممنوع على المرأة. بل على العكس!

كما ان طلب المجامعة من الزوجة لا يعتبر ابدا من قلة الادب والتهذيب بل هذا حق لها، وعلى الزوج ان يلبي رغباتها كما هي تفعل، خصوصا انها تطلب ذلك من زوجها حلالها.

الآن وبعد ان اجبنا عن سؤالك هل يجوز للزوجة ان تطلب من زوجها ان يجامعها، من المهم ان ننصحك سيدتي بتعزيز أنوثتك عندما تتقربين من شريكك ولا تنسي القيام باكثر اشياء يحبها الزوج بالجماع.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟