3 حركات تقومين بها تزيد رغبة الزوج بك

3 حركات تقومين بها تزيد رغبة الزوج بك

لا أحد يستطيع إنكار أهمية العلاقة الحميمة كإحدى أساسيات نجاح الحياة الزوجية واستمراريتها. لذلك، يجب أن تحرصي على إنعاشها والاهتمام بها، تجنباً لانطفاء شعلة الحب بينكما! بعد أن كشفنا لك سابقاً عن العادات التي يُمكن أن تقتل رغبة الزوج، حان الوقت اليوم لتتعرفي على الحركات التي تزيد رغبة الزوج بك.

أرسلي صورة واتساب لملابس مثيرة تسأليه رأيه بها

لا بدّ أنّك تعلمين تأثير الملابس النسائية على رغبة الزوج مثل التنورة القصيرة، الجمبسوت القصير، الجينز الضيق، والكعب العالي، والملابس الداخلية. ولكن، هل تعلمين أنّ إرسال صورة واتساب للملابس المثيرة التي تلفتك في إحدى المحلات قد يُشعل رغبته ويزيده حماسةً كي يعود إلى المنزل ويُشاهدك وأنت تلبسينها؟! نعم، فصورة تلك الملابس تدفعه إلى تخيّلك وأنت ترتدينها؛ الأمر الذي يجعله يعدّ الدقائق للعودة إلى أحضانك.

لا تستهيني بقوة عطرك

كثيرة هي الدراسات التي تثبت مدى تأثير العطور والروائح على جذب الرجل وشعورة بالإثارة والرغبة الجنسية. لذلك، احرصي على عدم التخلي عن العطر المفضل لدى زوجك أو دعيه يختار لك العطر الذي يروقه الأكثر. لا تتردّدي في الربط ما بين عطرك الخاص وتلك اللحظات الخاصة والمميزة. بهذه الطريقة، ستزيدينه رغبةً وحماسة!

أعرضي عليه جلسة تدليك بالزيت

وأخيراً، ما رأيك في مكافأة زوجك العائد من يومٍ منهك ومتعب في العمل بجلسة تدليك بالزيت؟! لا تتردّدي في مشاهدة الفيديوهات الخاصة بجلسات التدليك كي تتقني ممارستها. من المعروف أن التدليك يؤدي إلى الشعور بالراحة والاسترخاء كما يقدّم لك الفرصة للتقرّب أكثر من زوجك وخلق الأجواء المؤاتية للحظات الحميمة والمميزة بينكما. والتدليك يخلص الزوجين من النفور والجمود الذي يحدث بعد أي خلافٍ أو شجار بسيط كما يُعد الطريقة المثالية لمصالحة الزوج والحصول على رضاه.

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على أبرز الطرق لتجديد أساليب العلاقة الحميمة؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟