هل حبوب بريمولوت تنزل الجنين ولماذا تستخدم؟

هل حبوب بريمولوت تنزل الجنين

المواضيع

  1. ما هي حبوب بريمولوت وما استعمالاتها؟

  2. هل حبوب بريمولوت تنزل الجنين؟

هل حبوب بريمولوت تنزل الجنين هذا السؤال يعتبر من الاكثر شيوعا لدى النساء الحوامل وغير الحوامل اللواتي يتناولن هذا الدواء او وصفه لهن الطبيب. فما هي حقيقة الامر؟ وهل حبوب بريمولوت تنزل الجنين فعلا؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن كل تساؤلاتك.

تهتم المرأة بصحتها وصحة جنينها، وتحرص على عدم تناول اي دواء قد يضر بفترة الحمل، خصوصا ان الجنين يكون موجودا قبل انتظهر علامات الحمل واحيانا قبل ان تعرف المرأة نفسها انها حامل. من هنا تبرز أهمية الانتباه الى انواع الأدوية التي يتم تناولها، منعا لتأثيرها على الحمل اذا وجد.

ما هي حبوب بريمولوت وما استعمالاتها؟

يحتوي دواء بريمولوت على عنصر ناشط يدعي نوريثيستيرون وهو هرمون صناعي يشبه تركيبة البروجسترون ويصفه الطبيب اجمالا من اجل علاج مشاكل واضطرابات في الدورة الشهرية. ونذكر منها:

هل حبوب بريمولوت تنزل الجنين؟

من المهم ان تحرصي عزيزتي على عدم تناول اي نوع من الادوية خلال الحمل قبل ان تستشيري الطبيب المختص. ولكن في بعض الحالات، وكما ذكرنا من قبل ان المرأة تكون غير مدركة او متأكدة من وجود الحمل، فعليك ان تعرفي ان بريمولوت لا تنزل الجنين، بل على العكس، في بعض الحالات يصفها الطبيب من اجل تثبيت الحمل في الاشهر الاولى.

ختاما، احرصي على تأكيد الحمل فور الشعور باعراضه، وامّني النظام الحياتي والغذائي اللازم لجنينك وحملك، ولا تنسي ان هناك العديد من الامور التي تضر الحامل في الشهور الاولى؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟