الملكة اليزابيت مغتاظة من جديد ولن تحضر زفاف الأمير هاري لهذا السبب!

لهذا السبب ترفض الملكة اليزابيت حضور زفاف الأمير هاري!

مما لا يختلف عليه اثنان أن الملكة اليزابيت هي واحدة من بين أكثر النساء شهرة في العالم واللواتي يلعبن دورًا بارزًا في المجتمع.

وما يعرفه الجميع عن الملكة اليزابيت حرصها الدائم على الظهور بأفضل صورة هي وأفراد العائلة الملكية كذلك الأمر، بالإضافة الى عزمها على تطبيق القواعد والقوانين الملكية بحذافيرها. وقد عبّرت في هذا السياق في أكثر من مناسبة عن انزعاجها من كيت ميدلتون لعدم تقيدها بهذه الأخيرة.

لكن يبدو أن الملكة اليزابيت مغتاظة مرة أخرى من بعض تصرفات أفراد العائلة الملكية لكن هذه المرة لا علاقة لكيت بهذا الأمر لأنها مغتاظة من علاقة الأمير هاري بالممثلة الشهيرة ميغان ميركل وقد رفضت رفضًا قاطعًا حضور زفافهما!

وعلى ما يبدو أن ميغان ميركل لم تنجح في كسب حب أفراد العائلة الملكية ومودتهم وبخاصة الملكة اليزابيت. في الوقت الذي تحاول فيه ميغان القيام بكل ما وسعها لتحظى برضى الملكة وقد لوحظ ذلك من خلال اطلالاتها الأخيرة المحتشمة والتي شبهها البعض بإطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

اما عن السبب الرئيسي لرفض الملكة اليزابيت حضور زفاف الأمير هاري هو زواج ميغان ميركل وطلاقها في السابق، الأمر الذي لا يتطابق مع معتقدات العائلة الملكية.

وأخيرًا، يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تمتنع فيها الملكة اليزابيت عن حضور زفاف أحد افراد العائلة الملكية اذ إنها لم تحضر زفاف الأمير شارلز وكاميلا باركر في العام 2005، فهل ستعيد الكرة؟ إقرأي أيضًا: لهذا السبب تنقل الملكة اليزابيت حقيبتها من يد إلى أخرى!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج