هل الزوج يتضايق من سواد المنطقه الحساسة؟

هل الزوج يتضايق من سواد المنطقه الحساسة؟

المواضيع

  1. الزوج وسواد المنطقه الحساسة!

  2. خلطات للتخلص من سواد المنطقة الحساسة!

  3. نصائح لتفتيح المنطقة الحساسة بسرعة!

هل الزوج يتضايق من سواد المنطقه الحساسة وما أسباب سواد المنطقة الحساسة وهل من حل لتبييضها ووصفات طبيعية لتفتيحها بسرعة؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه عن وجهة نظر الرجل حيال سواد المنطقة الحساسة وتقدم لك اهم النصائح للعناية بالمنطقة الحساسة وتفتيحها.

الزوج وسواد المنطقه الحساسة!

اذا كنت تتساءلين هل الزوج يتضايق من سواد المنطقه الحساسة؟ فاعلمي ان الجواب هو نعم ومهما اختلفت الاسباب، الا ان بعض الرجال لا يسامحون المراة ابدا على اهمالها العناية بالمنطقة الحساسة.

كذلك، كشفت بعض الابحاث والدراسات ان سواد المنطقه الحساسة عند المراة يجعل الرجل ينفر منها ولا يرغب في ممارسة العلاقة الحميمة معها، وهذا ما يسبب لاحقا مشاكل زوجية بينهما. لذا من المهم جدا الاعتناء بالمنطقة الحساسة والعمد الى تفتيحها وتبييضها، لكن عليك تجنب ارتكابأخطاء للعناية بالمنطقة الحساسة.

خلطات للتخلص من سواد المنطقة الحساسة!

اذا كما ذكرنا اعلاه، فان الزوج يتضايق من سواد المنطقه الحساسة عند المراة لذلك عليها الاعتناء بها جيدا. وتماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر عن خلطات لتعطير المنطقة الحساسة، نقدم لك في هذا الشق ابرز الخلطات لتفتيح المنطقة الحساسة:

  • خلطة الزبادي والطحينة: اخلطي ملعقةٌ صغيرة من الطحينية مع ملعقة صغير من اللبن الزبادي واضيفي اليها ملعقة من زيت الزيتون ثم حركي جيدا. وزعي الخليط على المنطقة الحساسة وارتكيه لمدة نصف ساعة قبل شطفه بالماء الدافئ.
  • خلطة اللوز والحليب: انقعي 5 حبات من اللوز في الماء ليلة كاملة ثم اطحنيها في اليوم التالي واضيفي اليها ملعقة كبيرة من الحليب لتحصلي على ما يشبه العجينة. ضعي العجينة على المنطقة الحساسة مدة 15 دقيقة ثم ازيليها بالماء الفاتر.
  • خلطة عصير الليمون وخشب الصندل: اخلطي 4 ملاعق من محوق خشب الصندل مع عصير نصف ليمونة واضيفي اليها ملعقة من ماء الورد. طبقي الخليط على المنطقة الحساسة قبل الخلود الى النوم ثم اغسليها بالماء البارد في اليوم التالي

نصائح لتفتيح المنطقة الحساسة بسرعة!

بالاضافة الى استخدام بعض الخلطات لتفتيح المنطقة والحساسة وتبييضها، يمكنك اتباع هذه النصائح للتخلص من سواد المنطقة الحساسة:

  1. تنظيف منطقة البكيني من الشعر الزائد بطرق طبيعية ومنها السكر او الشمع الساخن

  2. ارتداء الملابس الداخلية القطنية والواسعة التس تسمح بمرور الهواء وبالتالي تقي من التعرض لالتهابات مهبلية تسبب روائح كريهة وتكون من اسباب سواد المنطقة الحساسة

  3. اتباع نظام غذائي صحي غني بالخضار والفواكه والحبوب الكاملة التي تحسن نوعية الجلد وتقي سواد المنطقة الحساسة

  4. استخدام غسول غير عطري لتنظيف المنطقة الحساسة

  5. شرب كمية كافية من الماء لنه يرطب البشرة ويطرد السموم ويحول دون سواد المنطقة الحساسة

اخيرا وبعد ان اجبناك اعلاه على سؤال هل الزوج يتضايق من سواد المنطقه الحساسة عند المراة وقدمنا لك اهم النصائح لتبييضها وتفتيحها، ندعوك الى إكتشاف مفتاح العناية بالمنطقة الحساسة.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟